وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صيام يطالب الصحفيين الرياضيين بالاهتمام بتغطية دوري الدرجة الأولى

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 17:30 )
غزة- معا - دعا مصطفى صيام عضو رابطة الصحفيين الرياضيين كافة الصحفيين الى ضرورة الاهتمام بتغطية دوري الدرجة الاولى في المحافظات الجنوبية، معربا عن امتعاضه الشديد من تجاهلهم لهذا الدوري واقتصار حضور مبارياته على عدد قليل من الصحفيين.
واضاف صيام انه تم منح بطاقات خاصة للصحفيين اصدرتها رابطة الصحفيين الرياضيين من اجل تغطية كافة مباريات الدوري بكافة درجاته وليس الاقتصار على تغطية مباريات الدوري الممتاز.

وأكد ان الرابطة ستقوم بعملية مراجعة للبطاقات التي تم منحها لعدد من الصحفيين ممن لم يقوموا بتغطية اي مباراة ولم يتواجدوا في أي ملعب او تجاهلوا تغطية مباريات دوري الدرجة الاولى.

وأشار إلى ضرورة قيام كل وسيلة اعلامية بتحديد عدد اثنين من الصحفيين على الاكثر لتغطية أي مباراة من مباريات الدوري، لافتا الى الانزعاج الكبير من تكدس الصحفيين في المباريات الكبرى وابتعادهم عن باقي المباريات وخاصة مباريات دوري الدرجة الاولى.

وأردف صيام أن الأسبوع الأول حظي بتغطية مميزة وكبيرة من كافة المواقع الرياضية الا انه مع توالي الاسابيع تراجعت هذه التغطية واقتصرت على عدد محدود من الصحفيين وغاب عدد آخر عن هذه التغطية.

ووجه صيام شكره وتقديره الى كافة وسائل الاعلام التي حرصت وتحرص على تغطية فعاليات الدوري في المحافظات الجنوبية داعيا الى مواصلة جهودهم في هذا الاطار من اجل خدمة الرياضة الفلسطينية.