وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة يد خدمات النصيرات تصل مدينة بركان المغربية

نشر بتاريخ: 01/10/2012 ( آخر تحديث: 01/10/2012 الساعة: 18:26 )
القاهرة - كامل غريب- المرافق الاعلامي - وصلت صباح اليوم الاثنين الدفعة الاولى من بعثة يد خدمات النصيرات الي مدينة بركان المغربية, وستلحق باقي البعثة صباح غدا الثلاثاء, للمشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ29 للأندية أبطال الدوري، والتي ينظمها نادي النهضة البركانية المغربي بمدينة بركان خلال الفترة من 2 إلى 12 أكتوبر, وكانت قرعة البطولة التي ستقام بمدينة بركان المغربية في الفترة من الثاني إلى الثاني عشر من أكتوبر المقبل قد أسفرت عن توزيع الفرق المشاركة وعددها عشرون فريقا إلى أربع مجموعات حيث ضمت المجموعة الثانية فرق: النهضة البركانية المغربي، باربار البحريني، شلغوم العيد الجزائري، النجف العراقي والصلاح الفلسطيني، فيما جاءت فرق الإفريقي التونسي، العربي الكويتي، النجمة الليبي ونفط الجنوب العراقي في المجموعة الثالثة، أما المجموعة الرابعة فضمت الأهلي المصري، الغرافة القطري، مولودية مراكش المغربي والكرخ العراقي.

وسيبدا الفريق مشواره في البطولة بملاقاة فريق شباب اتحاد الجزائر الاربعاء المقبل في الساعة الثامنة بتوقيت فلسطين, مدينة بركان المغربية او عاصمة البرتقال كما يطلق عليها.

وستعقد اللجنة المنظمة للبطولة فور وصل جميع الفرق المشاركة في البطولة, مساء يوم غدا الاثنين اجتماعا فنيا بالاندية, وذلك للترتيب للبطولة ونظام المشاركة فيها وكل ما يتعلق بالامور الفنية للبطولة من اجل انجاحها بشكل رائع, وتقرر انت يرتدي فريق خدمات النصيرات الزي الاصفر الكامل الاساسي والازرق الاحتياطي, وسيكون كمال الاشقر رئيس النادي وحسين ابو شرار المدير الفني حاضرين في الاجتماع الذي ستعقده اللجنة مع الاندية.

من جهة اخري انضم للبعثة لاعبي التشيك فلادميرهولش وبيتر ترايبيه والمدرب انطون, وذلك للمشاركة مع الفريق في البطولة والتاي تبدا بلقاء شباب الجزائر الاربعاء.

واكدوا عن سعادتهم البالغة بالانضمام لفريق النصيرات, متمنيين التوفيق للفريق في البطولة وتحقيق انجاز رائع ونتائج مشرفة للرياضة الفلسطينية.

بدوره ابدي المدرب انطون سعادته البالغة بان يمثل فريق فلسطيني في البطولة, مؤكدا انه سيسعى من اجل توفير كل خبراته في مجال التدريب للفريق من اجل الظهور بمستوى رائع ومشرف وتحقيق نتائج مميزة في البطولة.

بمعنويات عالية وثقة كبيرة

وفي سياق اخر تعيش بعثة فريق كرة اليد حالة معنوية عالية قبل خوض غمار البطولة, والاستعدادات للمشاركة بالبطولة تسير بالشكل الصحيح والتي وفرت فيها ادارة النادي كل سبل الراحة للاعبين من اجل الظهوربعرض مشرف امام كبار العرب في البطولة, ليؤكدوا على الحضور القوي بثقة ومعنويات عالية للاعبين خلال البطوولة.

من ناحية اخري قال كمال القيسي عضو الجهاز التدريبي للفريق ان النصيرات لن يذهب للبطولة من اجل المشاركة, بل سيكون هدفنا هو تشريف الكرة الفلسطينية في لعبة كرة اليد وتمثيلها خير تمثيل, ولدينا ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا على مقارعة كبار العرب في البطولة.

وسيفتتح فريق خدمات النصيرات اولي لقاءاته في البطولة يوم الاربعاء 3/10 في الساعة السادسة بتوقيت المغرب والثامنة مساء بتوقيت المغرب عندما يواجه شباب الجزائر الوسطي على ان يخوض لقاؤه الثاني يوم الجمعة 5/10 في الساعة الرابعة بتوقيت فلسطين امام الوحدة السعودي وفي اليوم التالي وبنفس التوقيت يخوض ثالث لقاءاته عندما يواجه الشرطة الليبي ثم الاحد 7/10 يختتم لقاءاته بمجموعته بمواجهة الكويت الكويتي في الساعة العاشرة ليلا بتوقيت فلسطين ومن ثم يبدا بخوض لقاءات تحديد المراكز والادوار النهائية في اليوم التالي حتي الثلاثاء.