وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حصة تدريبية مشتركة بالمواي تاي( الملاكمة التايلندية )

نشر بتاريخ: 02/10/2012 ( آخر تحديث: 02/10/2012 الساعة: 17:56 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - بحضور نائب الرئيس محمد حماد وأعضاء اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي ، أستضاف مركز الأكاديمية الرياضية / أبو ديس الحصة التدريبية المشتركة بالمواي تاي .

التي اشرف عليها الماستر سمير عثامنه أمين عام والمدير الفني للاتحاد ، وكرو تامر بكر بمشاركة نادي الاوكسجن جم / رام الله ، ومركز الأكاديمية العليا / نابلس ، ونادي بيت المقدس الرياضي / الخليل ، بالإضافة إلى مركز الأكاديمية الرياضية المركز المضيف .

وبدأ الماستر سمير عثامنه الحصة التدريبية بتقديم نبذة عن تاريخ رياضة المواي تاي وشرح عن التقنيات الاساسية للعبة ، حيث استمرت الحصة التدريبية أكثر من ثلاثة ساعات متواصلة تخللها تدريبات عملية متنوعة ، شملت التقنيات الأساسية ، والمهارات القتالية وتدريبات على معدات التدريب ، وتأتي هذه الحصة التدريبية المشتركة التي اعتاد اتحاد اللعبة على تنظيمها لتفعيل مختلف الأندية وتوثيق العلاقات بين اللاعبين والمدربين . وكذلك ضمن اطار الاستعداد أيضا لاطلاق بطولة كاس فلسطين للمواي تاي . بعد النجاح الذي حققته بطولة كاس فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ K-1 .

وفي نهاية الحصة التدريبية شكر الماستر عثامنه كافة المشاركين بالحصة التدريبية من مدربين ولاعبين , وقدم أعضاء الاتحاد درع الاتحاد للمدرب مصطفى الحلبي مدير مركز الأكاديمية الرياضية تقديرا لجهوده .

هذا وعقد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على هامش الحصة التدريبية اجتماع تناول العديد من الأمور أهمها تقيم بطولة كاس فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ K-1 ، وتصويب الأندية استعدادا للانتخابات المرتقبة ، والعمل على أطلاق بطولة كأس فلسطين للمواي تاي . والاستعداد للمشاركة في بطولة أسيا للكيك بوكسينغ للسيمي كونتكات ، والفل كونتاكت ، والو كيك ، المنوي أقامتها في كانون الثاني 2012 .