وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة سلفيت وفعالياتها تكرم عددا من ضباط ومدراء الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 03/10/2012 ( آخر تحديث: 03/10/2012 الساعة: 14:47 )
سلفيت -معا- كرمت محافظة سلفيت ومؤسسات وفعاليات المحافظة، اليوم، عددا من ضباط ومدراء الاجهزة الامنية الذين انهو مهام عملهم في محافظة سلفيت، وهم المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير الشرطة والمقدم نظام مريش مدير جهاز المخابرات العامة والمقدم بسام جبر نائب مدير الشرطة ، وذلك تقديرا لجهودهم ودورهم البارز في الحفاظ على الامن والسلم الاهلي في المحافظة .

وجرى التكريم بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشا ومدراء المؤسسات الامنية والحكومية والاهلية وامين سر حركة فتح عبد الستار عواد وممثلي القوى والفعاليات الوطنية ورؤساء وممثلي الهيئات المحلية وحشد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية في المحافظة .

في كلمته أشاد المحافظ ابو بكر بروح الانسجام والتعاون والعمل ضمن الفريق الواحد في المؤسسة الامنية لحماية المشروع الوطني وحفظ الامن والامان وحماية ممتلكات المواطنين العامة والخاصة، وثمن دور المؤسسة الامنية في تعزيز السلم الاهلي والاجتماعي وسيادة القانون .

وقال ابو بكر إن حفل التكريم الذي تقيمه محافظ سلفيت ومؤسساتها وفعالياتها لهؤلاء القادة هو تعبيرا عن الشكر والوفاء لجهودهم التي بذلوها في خدمة هذه المحافظة، حيث انهم كانو خير ابناء لهذا البلد وسهروا الليالي لتوفير الامن والامان للوطن والمواطن ، متمنيا لهم النجاح والتوفيق ومزيدا من التقدم والنجاح في أماكن عملهم الجديدة .

ورحب ابو بكر بقادة الاجهزة الأمنية الجدد المقدم حقوقي محمد سوالمة مدير الشرطة والمقدم ايمن سنبل مدير جهاز المخابرات العامة . مؤكدا ان محافظة سلفيت ستقف دوما الى جانب المؤسسة الامنية ولن تألوا جهدا من اجل بسط سيادة القانون عملا بتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس لفرض الامن والنظام لتظل محافظة سلفيت بلدا آمنا ومستقرا .

من جانبه اكد عواد أن علاقة الحركة تميزت مع المؤسسة الامنية وعملوا معا بروح التعاون والانسجام والتكامليه ، مشيرا ان المؤسسة الامنية عملت في ظل ظروف صعبه وامكانيات متواضعة الا انها استطاعت البناء والتطوير سواء على صعيد البنية التحتيه والمنشات او على الصعيد الاداري وتطوير طواقم العمل لتقوم بمهامها بمهنيه عاليه.

واضاف ان المدراء الذين يكرمون اليوم شاركوا المجتمع النشاطات الوطنية والاجتماعيه ونفذو العديد من البرامج التي انعكست ايجابا على المؤسسة الامنيه ، وكان لهم بصمات واضحة في تحقيق العديد من الانجازات على الصعيد الامني بالمحافظة .

من جانبهم شكر مديرا الشرطة والمخابرات محافظ ومحافظة سلفيت ومؤسساتها وفعالياتها على هذا الحفل والتكريم، معربين عن إفتخارهما واعتزازهما بأهالي سلفيت، مؤكدين انهم عملوا معا ضمن هدف واحد هو خدمة محافظة سلفيت بكل الامكانيات الممكنة، وان هذه الانجازات لم يكن لها ان تتم لولا التعاون الايجابي بين المؤسسة الامنية وكافة مؤسسات المحافظة .

وفي نهاية الحفل جرى تقديم دروع الشكر والتقدير لكل من مدير الشرطة ونائبه ومدير جهاز المخابرات .