وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق سيدات السرعة يحظى برعاية عدة شركات

نشر بتاريخ: 03/10/2012 ( آخر تحديث: 03/10/2012 الساعة: 18:00 )
رام الله – معا - قال خالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية بانه مع اقتراب كل سباق الذي سينطلق بعد ظهر يوم غدا الجمعة في ساحة جامعة الاستقلال بمدينة اريحا تتسابق الشركات الفلسطينية على رعاية المتسابقين والمتسابقات والاستفادة من الحضور الرسمي والشعبي والتغطية الإعلامية على هامش السباق بالإضافة إلى الإعلان على سيارات المتسابقين والمتسابقات هكذا تتعامل الشركات الكبرى من ابطال وفرق سباق السيارات العالمية سواء بالراليات أو سباقات الفورمولا واحد أو الكارتغ وغيرها من السباقات التي تحظى بشعبية وحضور جماهيري كبير .

من هنا تأتي رعاية الشركات الوطنية الفلسطينية لرعاية عدد قليل من المتسابقين والمتسابقات وبأرقام مالية متواضعة نسبيا ولكن هذا مهم ان يكون هناك دعم حتى ولو كان متواضعا ومن حيث الفكرة فان هذا الدعم يعمل على استمرار هذه الرياضة حتى تصل إلى أهدافها المنشودة وفي هذا الإطار سنسلط الضوء على بعض الدعايات المقدمة تحديدا لفريق السيدات في هذا الاطار جاء دعم جاسمين كافي شوب لفريق السيدات خلال السباق الماضي وقد شكر قدوره هذا الدعم الذي يعتبر مساهمة وطنية في دعم الرياضة الفلسطينية وعبر عن امله بان يكون هناك فريق تابعة لمافة الشركات الوطنية الفلسطينية تمثلها في السباقات الوطنية والاقليمية والدولية .

وفي هذا السياق قالت ميسون الجيوسي مديرة فريق السيدات بان ادارة الفريق والاتحاد تبذل جهودا كبير في توفير الدعم والرعاية لكافة المتسابقات وتعمل على تشجيع عدد كبير من الفتيات والسيادت للمشاركة في مثل هذه السباقات حيث تعمل على توفير الدعم والتدريب النظري والعملي بهذه الرياضة خلال الايام المقبلة .

وكذلك دعم رعاية متصدرة بطولة فلسطين لعام 2012 البطلة مرح زحالقة من قبل المؤسسة العالمية care international والمتخصصة في مجال مساعدة وتطوير في محاربة الفقر .

دعم المتسابقة نور داود بدور بنك فلسطين ومسؤوليته الاجتماعية بدعم الأنشطة الاجتماعية والخيرية والثقافية والرياضية ورعاية المبدعين.

وجاء حديث المتسابقة نور بعد أن وقع بنك فلسطين عقدا لدعمها ورعايتها في سباقات السيارات في بادرة هي الأولى من نوعها لدعم الرياضيات الفلسطينيات في سباقات السيارات.

وأثنت نور بشكل خاص على هاشم الشوا مدير عام البنك معتبرة هذه الرعاية تطورا نوعيا على صعيد المسؤولية الاجتماعية للبنك .


ودعم ورعاية شركة " اوتو زون " وكلاء سيارات بيجو الفرنسية في الأراضي الفلسطينية أمس ، سيارة بيجو RCZ 308 الرياضية ،لبطلة فلسطين في سباق السيارات لأكثر من مرة بيتي سعادة .

وفي هذا السياق أكد زكي أبو يوسف مدير عام شركة اوتو زون أن استعداد شركته لتقديم ورعاية كل الأنشطة التي تسهم بنهوض وتطور ،الحركة الرياضية وخاصة النسوية الفلسطينية وكذلك الرياضات الناشئة