وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة الفلسطيني يستغرب موقف السلطات العمانية

نشر بتاريخ: 03/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 07:08 )
اتحاد الكرة الفلسطيني يستغرب موقف السلطات العمانية
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – ابدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استغرابه من موقف السلطات العمانية القاضي بمنع فريق العروبة العماني من السفر الى فلسطين للعب ضد فريق شباب الظاهرية ضمن بطولة كأس العرب للاندية 2012 .
جاء ذلك على هامش الاجتماع الاول لمجلس اتحاد كرة القدم المنتخب الذي جرى في رام الله مساء امس .

واكد المجلس انه قام بعمل كافة الترتيبات والتصاريح الخاصة بالزيارة دون تدخل اية اطراف اخرى وان جميع الاوراق والاختام هي اختام ومستندات فلسطينية خالصة .

وثمن مجلس الاتحاد موقف نادي العروبة الذي ابدى رغبته الشديدة بالسفر الى فلسطين واللعب فيها معتبرا ان هناك جهات حالت دون السماح لهم باللعب تحت ذرائع غير صحيحة .

ووجه مجلس اتحاد الكرة الدعوة الى كافة فرق الوطن العربي لزيارة فلسطين ودعم قضيتها التي تعتبر القضية الاولى للامة العربية والاسلامية .
واختتم المجلس بشكره الكبير لسفارة دولة فلسطين في سلطنة عمان على الجهد التي قامت به من اجل توفير كل ما يلزم لتسهيل مهمة سفر النادي العماني الا ان قرار السطات العمانية الغريب حال دون سفر الفريق .

وكانت قرعة الدور الاول من كأس العرب للاندية قد اوقعت نادي شباب الظاهرية في مواجهة نادي العروبة العماني حيث لعب الفريقان ذهابا في عمان بينما لم تسمح وزارة الخارجية العمانية للفريق بالسفر الى فلسطين للعب مباراة الاياب على ستاد دورا الدولي .