وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد النقابات الإسلامية للعمال يبارك اتفاق مكة

نشر بتاريخ: 09/02/2007 ( آخر تحديث: 09/02/2007 الساعة: 13:17 )
نابلس-سلفيت-معا- بارك الاتحاد العام للنقابات الاسلامية للعمال في فلسطين وعلى لسان أمينه العام النقابي احمد القطب للشعب الفلسطيني ما تم التوصل اليه من اتفاق بين حركتي فتح وحماس في مكة المكرمة وما ترتب عليه من وقف لاطلاق النار وحفظ للدم الفلسطيني والاتفاق على تشكيل حكومة وحدة وطنية.

وقال القطب ان ما تم التوصل اليه نتيجة طبيعية للحوار الاخوي الذي جمع الطرفين. وبعد ان أدركا الخطر الصهيوني المحدق بالقضية الفلسطينية وبالمسجد الاقصى وما يترتب على ذلك من واجب التوحد وتعزيز الوحدة الوطنية وتوجيه البندقيه نحو الاحتلال ولفت نظر العالم للاخطار الحقيقية وللاحتلال وجرائمه وليس للالتفاف لاقتتال بين الاخوة الرابح فيهم خسران.

واعتبر القطب استضافة الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين لحوار المصالحة استكمالا لدور المملكة الرائد في دعم القضية الفلسطينية والتوأمة الروحية ما بين المسجد الحرام و المسجد الاقصى.

واضاف القطب ان المهم الان تطبيق ما تم الاتفاق عليه على ارض الواقع والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية بعدما تركته الاحداث الدامية في النفوس من فرقة وتشتت وكراهية، مؤكدا ان اتحاد النقابات الاسلامية للعمال ومن خلفه آلاف العمال الفلسطينيين سيدعمون كل جهد خير يهدف لخدمة الشعب الفلسطيني ويحقن دمه ويزيد من لحمته الوطنية.

وثمن القطب المواقف المسؤولة للقيادة الفلسطينية وحركتيه الكبيرتين وخاصة حركة حماس التي ابدت مرونة كبيرة من اجل التوصل لاتفاق يسعد الشعب الفلسطيني ويصد الابواب امام من يريد تمزيق وحدة الفلسطينيين وزرع بذور الفتنة بينهم.