وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحادالنابلسي يقصي بيت فجار ويتاهل لدور الثمانية ضمن دوري الناشئين

نشر بتاريخ: 04/10/2012 ( آخر تحديث: 04/10/2012 الساعة: 21:20 )
القدس - معا - تمكن ناشئو الاتحاد النابلسي من الفوز على نادي بيت فجار بنتيجة1-0 وذلك في المباراة التي جرت عصر اليوم على استاد الشهيد فيصل الحسيني وبذلك تاهلوا الى دور الثمانية للقاء وشباب الخليل .

وبهذا الفوز رفع ناشئو الاتحاد النابلسي عدد انتصاراتهم الى تسعة انتصارات وتعادل واحد وبدون اي خسارة وسجل لاعبوه 40 هدفا ودخل مرماهم خمسة اهداف فقط .

اما عن احداث المباراة فقد كان الاداء متكافئا في الشوط الاول رغم ميول الكفة لصالح بيت فجار في النصف الاول من الشوط لكن صلابة دفاعات الاتحاد بقيادة عبد الرؤوف قمحية ومن ورائهم حارس المرمى ليث الزاغة افشلت كافة محاولات بيت فجار التي كانت اخطرها عن طريق اللاعب وجدي ديرية في الدقيقة 16 , اما في النصف الثاني فقد تمكن لاعبو الاتحاد من تهديد مرمى بيت فجار في مناسبتين لكن التسرع ورعونة التهديف حالت دون تشكيل خطورة على مرمى الحارس ابراهيم ديرية .

اما في الشوط الثاني فقد ا استمر بيت فجار في محاولة اختراق الجبهة اليمنى للاتحاد عن طريق وجدي ديرية حاول اما لاعبو الاتحاد فقد تمكنوا منبسط سيطرتهم على وسط الملعب وبدأت رائحة الخطورة تفوح من هجماتهم عن طريق نضال العطعوط وعميد حسين ومهند سلهب ومحمد خضير واحمد ابو السعود وامجد اشريدة حتى الدقيقة 20 من هذا الشوط عندما تمكنوا من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق المتألق عبد الرؤوف قمحية.

بعد هذا الهدف استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلنت صافرة حكم الساحة عبد الرحيم ادريس نهاية المباراة بفوز الاتحاد النابلسي .

مثل الاتحاد: ليث الزاغة – عبد الرؤوف قمحية- يوسف ابو غنيم- محمد سارة- عبد الله رشدان- عميد حسين- نضال العطعوط (امجد اشريدة) - جهاد عوايص (احمد السخل)–احمد ابو السعود (محمد خضير)- براء الخطيب- مهند سلهب(حسن برهم)

مثل بيت فجار: محمد جمال - كرم ديرية - محمد موسى ديرية- عيسى ابو سلمان –ابراهيم ديرية - وجدي ديرية –احمد ثوابته –ابراهيم محمد – يوسف ديرية عيسى ديرية –ضياء ديرية

حكم المباراة: عبد الرحيم ادريس للساحة واحمد طه واشرف زبيدة للراية.