وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة محافظة جنين تتمكن من القاء القبض على عصابة سرقت بضائع بقيمة 100 الف شيكل

نشر بتاريخ: 09/02/2007 ( آخر تحديث: 09/02/2007 الساعة: 18:39 )
جنين- معا- أفادت شرطة محافظة جنين ان جهاز المباحث العامة تمكن من اكتشاف سبع حالات سرقة وقعت في المحافظة خلال الشهر الماضي والقاء القبض على احد افراد العصابة.

وقال العقيد محمد عياش مدير شرطة جنين في مؤتمر صحفي عقده اليوم في المدينة ان تكلفة المسروقات بلغت 100 ألف شيكل حيث تمكنت من إلقاء القبض على شخص من ثلاثة أشخاص فيما يجري البحث عن المتهمين الاخرين.

وحضر المؤتمر ضباط في الأجهزة الأمنية والتجار الذين تم سرقت بضاعتهم من محلاتهم والصحفيين ووسائل الإعلام المحلية كما كانت الأدوات المسروقة معروضة أمام الجميع.

وأشاد العقيد عياش بنشاطات الشرطة وإنجازاتها في الكشف عن حالات السرقة حيث تمكن فرع المباحث بالتعاون مع فروع الشرطة من اكتشاف حالات السرقة لمحلات تجارية حدثت في الشهر الماضي ومنها حصلت في الأسبوع الماضي .

كما تمكنت من ضبط عدة أصناف من الدخان وفضيات وإكسسوارات وأجهزة ميزان حساسة وأجهزة كهربائية وأدوات فنية , وبطاقات جوال, كما أن هناك سرقات أخرى ما زال البحث جاري عنها .

وقال العقيد عياش أن ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة كل ما ذكر اعتقل واحد منهم وما زال جاري البحث عن الشخصين الآخرين حيث تم نشر صورهم للتبليغ عنهما والأشخاص هم من أصحاب سوابق .

وتطرق العقيد عياش السبب في تزايد المسروقات في الشهر الماضي هو انشغال الشرطة والأجهزة الأمنية في محافظة جنين في الأحداث الداخلية الصعبة التي حصلت في الشهر الماضي .

وأعرب العقيد عياش عن سعادته لعرض الإنجاز التي تقوم بها الشرطة في محافظة جنين والأجهزة الأمنية مؤكدا على الاستمرار من اجل امن الوطن والمواطن .

وأفاد العقيد عياش أن القانون سيعاقب كل من يحوز المواد المسروقة عنده كما ستحمله المسؤولية لأنه سيتم اعتقاله وتغريمه.

من جهة أخرى أعرب التجار عن شكرهم وامتنانهم إلى الشرطة في المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية وكل ما ساعد في ضبط المسروقات وإلقاء القبض على السارقين داعين كافة أبناء محافظة جنين الى مساعدة الشرطة لإتمام مهامهم في حفظ الأمن والأمان لأبناء المحافظة .