وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية رام الله تكرم فرق السرية لانجازاتها

نشر بتاريخ: 05/10/2012 ( آخر تحديث: 05/10/2012 الساعة: 18:39 )
*على هامش تكريم بلدية رام الله لفرق السرية الفائزة بعدة بطولات سلوية وكروية
* اللواء الرجوب : السرية عنوان وطني ورياضي اصيل
* محمود عبد الله:انجازات السرية مفخرة رياضية للمدينة
* العكر: لن نبخل على رياضتنا بشيء
*د. وجدي المالكي : نسجل التحية للبلدية لانجازاتها المنوعة وللواء الرجوب لدعمه ولجوال وكوكا كولا لرعايتهما

رام الله- معا - بسام ابو عرة – قال اللواء جبريل الرجوب الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم ان سرية رام الله هي ابرز العناوين الوطنية والرياضية على مدار ثمانين عاما،وكانت دوما متراسا منيعا في عهد الاحتلال ومن ثم في عهد السلطة الوطنية.

واضاف ان اهم حدث رياضي في الفترة الماضية كان الانطلاقة التاريخية للدوري النسوي بكرة القدم من على ملاعب السرية بحضور الرئيس محمود عباس وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل عامين،وهذا سيسجل في تاريخ الرياضة الفلسطينية المشرفة.
|191287|
جاء ذلك على هامش تكريم بلدية رام الله لفرق سرية رام الله الاولى الفائزين ببطولات كرة القدم النسوية وكأس السلة النسوي وكاس الضفة لكرة السلة رجال وكأس بطولة الناشئين السلوية،بحضور اللواء جبريل الرجوب الامين العام لمجلس الاعلى للرياضة والشباب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم، ومحمود عبد الله رئيس بلدية رام الله بالانابة، وخضر دياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات ومعن ملحم مدير عام جوال،ود. غازي حنانيا عضو مجلس بلدي رام الله ، وابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم ، واسعد مجدلاوي عضو اللجنة الاولمبية ود. هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي برام الله وفايق خوري رئيس مجلس ادارة السرية وشخصيات رياضية واعتباريةعديدة.

محمود عبد الله : انجازات السرية مفخرة رياضية للمدينة

والقى محمود عبد الله رئيس بلدية رام الله بالانابة كلمة رحب فيها باللواء الرجوب على دعمه وجهده المتواصل للارتقاء بالرياضة الفلسطينية والوصول بها الى العالمية،في ظل هذا الحراك الرياضي غير المسبوق الذي تشهده الاراضي الفلسطينية منذ تولي الرجوب مسؤولية الرياضة الفلسطينية.

كما رحب بعمار العكر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية ومعن ملحم المدير العام لجوال لدعمهما اللامحدود للرياضة الفلسطينية ماديا ومعنويا، وهنأ فرق سرية رام الله على هذه الانجازات الكبيرة التي حققتها في هذا العام من خلال الفوز ببطولة كأس الضفة بكرة السلة للرجال وبكأس الدوري العام النسوي بكرة السلة ايضا وببطولة الناشئين السلوية وبكاس الدوري العام للكرة النسوية.

واعتبر هذه الانجازات مفخرة لمدينة رام الله ومحافظة رام الله والبيرة بشكل عام ، كما هنأ ادارة السرية واللاعبين واللاعبات والاهالي على هذه الانجازات التي تحققت بفضل مجهودات اللاعبين واللاعبات في كرة السلة وكرة القدم.

وقال: ان الرياضة دون تحدي ومنافسة تفقد بريقها وجمالها الحقيقي، واضاف ان بلدية رام الله تدعم اندية المدينة من اجل الارتقاء بالرياضة فيها وهو دعم اساسي للاندية حتى يتم توجيه شبابنا للتفكير السليم والعمل السليم ذو الفائدة للمجتمع من خلال الرياضة .
|191286|
وشكر محمود الشركات الراعية والداعمة وعلى رأسها شركة جوال الراعية لفرق السلة وبطولات السلة وشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا الراعية لفريق كرة القدم النسوي بالسرية، لدورهما في دعم ورعاية لا محدودة لهذه الفرق ماديا،خاصة في ظل هذا الحراك غير المسبوق للحركة الرياضية في ظل وجود ومسؤولية اللواء الرجوب.

كما ثمن دور الاعلام الرياضي في الارتقاء بالحركة الرياضية ودورها المسؤول في الرقي بلاعبينا ولاعباتنا من خلال الاهتمام الاعلامي بالاندية ومتابعة انشطتها الرياضية والشبابية والكشفية، وختم حديثه بالمباركة للسرية على هذه الانجازات والبطولات.

اللواء الرجوب : السرية عنوان وطني ورياضي اصيل
وفي كلمة اللواء الرجوب اكد فيها على ان السرية ابرز العناوين الوطنية والرياضية على مدار ثمانين عاما،وكانت دوما متراسا منيعا في عهد الاحتلال ومن ثم في عهد السلطة الوطنية،واضاف ان اهم حدث رياضي في الفترة الماضية كان الانطلاقة التاريخية للدوري النسوي بكرة القدم من على ملاعب السرية بحضور الرئيس محمود عباس وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل عامين،وهذا سيسجل في تاريخ الرياضة الفلسطينية المشرفة.

وحيا بلدية رام الله على مبادراتها الخيرة تجاه الرياضة والرياضيين واهتمامها المتواصل بالاندية وانشطتها وتميزها في البطولات وقدم شكره لها،كما هنأ فرق السرية الحائزة على بطولات القدم والسلة وعلى انجازاتهم لهذا العام متمنيا تواصلها،.
|191285|
وتحدث الرجوب عن اهمية انطلاق الدوري النسوي لكرة القدم والذي انطلق من سرية رام الله بالذات بحضور بلاتر رئيس الفيفا، الذي طالب الرجوب بتكريم الكرة النسوية وهذا ما سيحدث في السادس والعشرين من الشهر الجاري على هامش المباراة التاريخية التي ستجمع بين منتخبنا النسوي لكرة القدم ومنتخب الامارات العربية على استاد الخضر في بيت لحم، وهو بمثابة عيد وطني للرياضة الفلسطينية.

وشدد الرجوب على وجوب دعم الرياضة النسوية في شتى المجالات، معتبرا ذلك استحقاقا للمرأة الفلسطينية وليس منة من الرجال عليها،خاصة انها ناضلت سياسيا واجتماعيا ورياضيا .

وشكر وثمن دور شركة جوال الكبير في رعاية الرياضة الفلسطينية وبالذات في العاب كرة القدم وكرة السلة ولاستثمارهم للجهد والمال في سبيل الرقي برياضتنا ودعمهم للاندية ، والذي ينم عن حس وطني كبير لديهم.

واضاف الرجوب : نرجو من جميع الشركات والمؤسسات من القطاع الخاص ان تحذو حذو جوال بالدعم والرعاية للحركة الرياضية الفلسطينية.

وهنأ الرجوب السرية على هذه الانجازات الكبيرة والمهمة ، كما حيا بلدية رام الله وعلى رأسها رئيسة البلدية السابقة جانيت ميخائيل لدورها في دعم القطاع الرياضي في جميع اشكاله والوانه، وتطرق الرجوب الى الانتخابات البلدية وخاصة برام الله مطالبا ان تكون بروح اخلاقية وديمقراطية شفافة، وختم حديثه بالتهنئة القلبية لفرق القدم والسلة بالسرية لانجازاتهم هذا العام.

العكر: لن نبخل على رياضتنا بشيء
من جانبه اكد عمار العكر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات على دعمه للرياضة الفلسطينية وبالذات للمميزين فيها من اندية واتحادات ، فالشركة لم تبخل يوما على رعاية ودعم الحركة الرياضية على مستوى الوطن.

وبارك للسرية هذه الانجازات التي نفتخر بها جميعا وهي نموذجا لكل الاندية من اجل المنافسة الشريفة والفوز بالبطولات ومن ثم الرعايات.
|191284|
د. وجدي المالكي : باسم السرية نسجل التحية للبلدية
قال د. وجدي المالكي عضو مجلس الادارة بالسرية : لنا الفخر ان نلتقي في هذا الحفل التكريمي المقام من قبل بلدية رام الله لفرق السرية الفائزة بعدة بطولات سلوية وكروية على مستوى الوطن، وهذا الامر ليس غريبا على بلدية رام الله التي عودتنا دائما على الدعم للرياضة الفلسطينية وللسرية بشكل خاص ، وهذا الامر يسجل لها باحرف من نور,فانجازات البلدية تتحدث عن نفسها في جميع المجالات الاجتماعية والخدماتية والرياضية والداخلية والخارجية .

وهنأ اللواء الرجوب بفوزه الكبير في انتخابات اتحاد كر ة القدم ، وقال: الرجوب هو من اوصل فلسطين الى تشريف الرياضة الفلسطينية عالميا وهو الذي جعل الرياضة مفخرة لكل فلسطيني .

وقدم شكره لرئيس اتحاد كرة السلة خضر دياب لمسؤوليته ودعمه الكبير لكرة السلة والارتقاء بها الى بر الامان ولاتحاد السلة الذي قدم نموذجا ناجحا ورائعا في تنظيمه للبطولات ولمشاركته الناجحة في بطولة غرب اسيا وتشريف فلسطين فيها.

وشكر جوال والمشروبات الوطنية كوكا كولا على دعمهما لفرق السرية بكرة السلة والقدم الذان ساهما في انجازات السرية وشكر عمار العكر ومعن ملحم وعماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا.

وفي نهاية حديثه شكر لاعبي فريق السرية على بذلهم الجهد الكبير للوصول الى منصات التتويج ، وقال : نحن فخورون بكم جميعا وبالذات الفرق النسوية لهذه الانجازات العظيمة ،كما شكر بلدية رام الله على دعمها الكبير للسرية شاكرا لها هذا التكريم.

ومن ثم قام اللواء جبريل الرجوب ومحمود عبد الله وعمار العكر ود. غازي حنانيا بتوزيع الدروع على كل من الفريق النسوي لكرة القدم وتسلمته قائدة الفريق كلودي سلامة ولفريق كرة السلة النسوي وتسلمته قائدته داليا خضر ولفريق كرة السلة للرجال وتسلمه قائده ابراهيم حبش ومن ثم كرم الرجوب سرية رام الله وبلدية رام الله وجوال، كما كرمت السرية بلدية رام الله.