وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خسارة ثانية ليد خدمات النصيرات في البطولة العربية بالمغرب

نشر بتاريخ: 05/10/2012 ( آخر تحديث: 06/10/2012 الساعة: 11:49 )
بركان- معا- كامل غريب- خسر فريق كرة اليد في نادي خدمات النصيرات لقاؤه الثاني في بطولة الأندية العربية لكرة اليد كأس الأمير فيصل بن فهد امام الوحدة السعودي المرشح للمنافسة على لقب البطولة بنتيجة مشرفة ومفاجئة لكل متابعي البطولة وبنتيجة 37_29 بعدما قدم النصيرات مباراة جميلة للغاية عاند فيها لاعبي الوحدة وسجل وأضاع فرصا متعددة كاسرا لاعبي النصيرات كل الإمكانيات المادية والمهارية الكبيرة بين الفريقين في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة ماولاي محمد بمدينة بركان المغربية

وكان النصيرات قد خسر لقاؤه الاول شباب بلدية الجزائر بنتيجة 36_12 في مباراة لم تكن مرضية لجميع افراد بعثة النصيرات.

واظهر النصيرات قدرات كبيرة وعالية امام نجوم الوحدة السعودي مع التألق اللافت للاعبي النصيرات فلادمير وبيتر اللذان شاركا في اللقاء وساهما بظهور الفريق بمظهر مشرف وكبير الي جانب باقي اللاعبين محمد نصر وحسام رجب وجمال الحواجري وجلال ابو يوسف والحارس ايهاب ابو دلال.

وظلت البداية متأرجحة بين الفريقين في عملية التسجيل مع نقدم نجوم الوحدة بهدفين ولكن النهاية آلت لمصلحة الفريق السعودي رويدا رويدا حتى نهاية الشوط الاول 24_12 وتعرض اللاعب التشيكي فلادمير للطرد بالبطاقة الحمراء ليكمل الفريق اللقاء بدونه حيث سجل 7 اهداف من 12 هدفا.
|191344|

وفي الشوط الثاني استمر التألق النصيراتي مع تألق هشام وهارون هارون وحسام رجب مع ابداع الحارس المتألق ايهاب ابو دلال حتي وصلت النتيجة النهائية الى 37_29 وبخسارة مشرفة للنصيرات.

وسجل اهداف النصيرات فلادمير 7 وبيتر 4 وحسام رجب 5 ومحمد نصر 1 وجلال ابو يوسف 5 وهارون هارون 6 .

وبعد اللقاء اشاد سهيل ابو ربيع نائب رئيس البعثة باداء الفريق في لقاء الوحدة السعودي وما قدمه من اداء كبير امام فريق بحجم الوحدة المدجج بالنجوم والمحترفين ونجحنا في تقديم مستوى مشرف والخروج بخسارة تؤكد تطور اداء الفريق وترك بصمة جيدة بعكس ما ظهرنا به في لقاء بلدية الجزائر.

وقال ابو ربيع ان الروح القتالية والاداء الرجولي سبب من اسباب ظهورنا المتميز الي جانب وجود فلادمير وبيتر من التشيك موجها الشكر والعرفان للدكتور اشرف ابو طه مالك ورئيس مؤسسة التنمية والابداع.

اما اللاعب هارون هارون نجم الفريق فابدي سعادته بالاداء الراقي ومجاراة فريق بحجم الوحدة السعودي متمنيا تواصل الاداء القوي في اللقاءات القامة لاسيما مواجهة الشرطة الليبي.

وأبدى حسين ابو شرار رضاه التام على اداء الفريق رغم الخسارة معتبرا النتيجة والاداء امام الوحدة دفعة معنوية قبل المواجهات القادمة امام الشرطة الليبي والكويت الكويتي ودعا لاعبي النصيرات لمواصلة الاداء القوي والحقيقي وتقديم مستوى يليق بحجم وتاريخ ناديهم كابطال لثنائية الدوري والكاس في قطاع غزة.
|191343|