وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستويات متقاربة في ثمن نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم

نشر بتاريخ: 06/10/2012 ( آخر تحديث: 06/10/2012 الساعة: 12:02 )
رام الله- معا- تقاربت المستويات في الدور 16 لبطولة الناشئين ، من مواليد 1997 ، التي ينظمها اتحاد كرة القدم ، والتي جرت مبارياتها يومي الأربعاء والخميس الماضيين ، وانتهت بتأهل ثمانية أندية للدور ربع النهائي.

وقد تجلى تقارب المستوى، في تأهل أربعة أندية بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباريات بالتعادل ، فيما تأهلت ثلاثة أندية بفوز صغير بفارق هدف واحدر، وتأهل سلواد وحده بالفوز بفارق هدفين.

على ستاد الخضر حقق العربي الصفافي الفوز بهدفين لهدف ، على حساب مركز الفوار ، في المباراة التي جرت عصر الخميس ، ويلتقي العربي في الدور القادم شباب يطا ، الفائز بركلات الترجيح على نادي بيتا (4-3) بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي (1-1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد ماجد اسعد عصر الخميس .

ومساء الخميس حقق شباب الخليل الفوز على حساب الموظفين المقدسي بهدفين لهدف في مباراة جرت على ستاد الخضر ، ويلتقي الشباب اتحاد نابلس الفائز على ستاد فيصل عصر الخميس على حساب بيت فجار بهدف لصفر .

وحقق نادي سلواد أعلى نتيجة على حساب بلاطة (3-1) في مباراة جرت على ستاد فيصل يوم الأربعاء ، ويلتقي سلواد في دور الثمانية مؤسسة البيرة ، المتأهلة على حساب نادي اذنا بركلات الترجيح ، بنتيجة (4-3) بعد تعادل الفريقين (1-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء على ستاد الخضر

وتأهل ثقافي البيرة على حساب أهلي دورا بركلات التريجح (4-3) ، بعد تعادل الفريقين بثلاثة أهداف لثلاثة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الخضر.

ويلتقي الثقافي في دور الثمانية مع هلال القدس ، المتأهل أيضا بركلات الترجيح على حساب مركز طولكرم (4-2) بعد تعادل الفريقين (2-2) في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ستاد نابلس .

وبذلك تكون لقاءات دور الثمانية كما يلي :

العربي / شباب يطا

اتحاد نابلس / شباب الخليل

مؤسسة البيرة / سلواد

ثقافي البيرة / هلال القدس .

وسيعين الاتحاد موعد ومكان المباريات لاحقا.

وفاز سلواد على بلاطة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد.

وتاهل هلال القدس على حساب مركز طولكرم بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ستاد.