وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اخبار وانشطة نادي حطين

نشر بتاريخ: 06/10/2012 ( آخر تحديث: 06/10/2012 الساعة: 18:45 )
نابلس - معا - احمد ابو صفية - في لقاء ودي بكرة القدم بين فريق نادي حطين ونادي الاتحاد الرياضي وضمن استعداد الفريقين والتحضير لخوض الدوري القادم على استاد بلدية نابلس وقد سادت روح النديه بين الفريقين بأداء مميز بينهما . وبرغم انها مباراه تجريبيه الهدف منها رفع المستوى الفني وكشف مهارة اللاعبين كل في موقعه وعلاج الثغرات من المدراء الفنيين للفريقين . وقد انتهى اللقاء بفوز نادي حطين بنتيجة 3-2 .

ما ميز هذا اللقاء ان المدير الفني لنادي حطين خاض المباراة بعناصر شابه جديدة حيث تم اشراك جميع اللاعبين وكذلك المدير الفني لنادي الاتحاد .

** تكريم الفرق التي تأهلت لمصاف الدرجه الثالثه ضمن انشطة اتحاد كرة القدم ( فرع الشمال ).
احتضنت جامعة النجاح هذا الحفل لتكريم الفرق الرياضيه التي تأهلت حيث كانت من نصيب نادي حطين ونادي التضامن من نابلس بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل رجوب والدكتور رامي الحمدالله رئيس الجامعه ورئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش ومحافظ نابلس جبرين البكري والعديد من الشخصيات الاعتباريه في المحافظه .
وقد القيت عدة كلمات من المسؤولين حيث اثنى الجميع على دور اللواء الرجوب بقيادته الحكيمه لهذا القطاع الهام في مجتمعنا الفلسطيني ولولاه لما وصلنا لهذا التطور في رياضتنا الفلسطينيه على مستوى العالم .
نهاية الحفل قام اللواء الرجوب بتكريم وتوزيع الهدايا التذكاريه للشخصيات الاعتباريه تقديرا لجهدهم في خدمة الرياضه
الفلسطينيه . كما قام بتكريم اعضاء الاتحاد السابقين واندية نابلس التي فازت بالموسم الماضي .

اما بخصوص المشاريع التابعه للنادي : قرب الانتهاء من تجهيز وتأهيل ارض ملعب كرة السله والمدرج التابع له حيث قام بتمويله رجل الاعمال الفلسطيني النابلسي السيد منيب المصري بعد ان قام بزياره ميدانيه اطلع فيها على الانجازات للمشاريع السابقه التي اقيمت والتي سنعمل على التحضير لافتتاحها كمشروع متكامل . مع تقديم شكرنا وامتناننا له لاهتمامه بتقديم الدعم لمؤسستنا الرائده .