وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يد خدمات النصيرات يتالق ويضيع على نفسه فوز تاريخي على الشرطة الليبي

نشر بتاريخ: 06/10/2012 ( آخر تحديث: 06/10/2012 الساعة: 21:40 )
بركان - معا - كامل غريب - على انغام اغنية على الكوفية في الصالة الرياضية المغطاة اضاع فريق كرة اليد في نادي خدمات النصيرات فرصى تحقيق فوز تاريخي في بطولة الأندية العربية لكرة اليد كأس الأمير فيصل بن فهد على حساب الشرطة الليبي وخسر نتيجة اخطاء فردية بنتيجة مشرفة وبنتيجة 22_29 بعدما قدم النصيرات مباراة جميلة وبروح قتالية عالية وسجل واضاع فرصا متعددة كانت كفيلة بتحقيق فوز تاريخي واول له في البطولة العربية والتي جمعت الفريقين على صالة ماولاي الحسن ولي العهد بمدينة بركان المغربية .

وكان النصيرات قد خسر لقاؤه الاول شباب بلدية الجزائر بنتيجة 36_12 في مباراة لم تكن مرضية لجميع افراد بعثة النصيرات ثم خسر بنتيجة مشرفة امام الوحدة السعودي 37_29 .
|191452|
وتاثر النصيرات بغياب التشيكي فلادمير للايقاف واصابة عبد الرازاق القطراوي لكنهم اظهروا النصيرات قدرات كبيرة وعالية امام نجوم الشرطة مع التالق للافت للاعبي النصيرات لاسيما التشيكي بيتر الي جانب باقي اللاعبين محمد نصر وحسام رجب وجمال الحواجري وجلال ابو يوسف وهارون هارون وهشام هارون والحارس الفذ ايهاب ابو دلال .

وتقدم النصيرات في البداية بثلاثة لهدف ولكن مع الطرد المتوالي للاعبي النصيرات لدقيقتين بدا التقدم سير للشرطة وبفارق هدفين حتي انتهي الشوط الاول بنتيجة 15_11 وفي الشوط الثاني تفوق النصيرات على انفسهم نتيجة دفاعي حديدي وحارس متالق مثل ايهاب ابو دلال ونجح بالتعادل 15_15
وظلت النتيجة متارجة بين الفريقين في عملية التسجيل مع تقدم الشرطة بهدفين ولكن النهاية الت لمصلحة الفريق الليبي رويدا رويدا حتي وصلت ل29_22 .

وسجل اهداف النصيرات بيتر 10 وحسام رجب 4 ومحمود دغيش 1 وجلال ابو يوسف 2 وهارون هارون 5 .

وينتظر ان يلتقي النصيرات في اخر لقاءاته الكويت الكويتي قي ختام مشاركته المشرفة في البطولة العربية وتقديمهم الاداء القوي والحقيقي الذي يليق بحجم وتاريخ ناديهم كابطال لثنائية الدوري والكاس في قطاع غزة .
|191453|
وابدى كمال القيسي عن اسفه لضياع الفوز الذي كان سيؤهل الفريق للعب على الترتيب من 8-15 ، واشاد بالروح العاليه التي ظهر بها الفريق ، ولكن يبقى فارق الامكانيات وعدم التركيز سببا في ضياع الفوز .

|191454|
|191455|