وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يشيد بالاجواء التي رافقت انطلاق الحملة الانتخابية

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 09:34 )
نابلس- معا- مع انطلاق الحملة الانتخابية للقوائم المرشحة لانتخابات المجالس والهيئات المحلية و البلدية في محافظة نابلس، توجه المحافظ اللواء جبرين البكري بتحية اكبار واجلال الى اهالي المحافظة والى كافة القوى والفعاليات والفصائل التي تشارك في تلك الحملات الانتخابية بشكل حضاري.

ودعا المحافظ القوائم الانتخابية المتنافسة ان تمارس دورها ضمن القانون وذلك بالالتزام بالانظمة و التعليمات الخاصة بالحملات الانتخابية والابتعاد عن اية خروقات ولا سيما ما يتعلق بالخطاب الانتخابي الذي من المفترض ان يكون خطابا عقلانيا وموضوعيا ويبتعد عن الشخصنة والحسابات الضيقة ويركز على كل ما هو ايجابي وخير في مسيرة شعبنا ومجتمعنا.

واكد المحافظ البكري ان القانون الانتخابي الذي تجرى على اساسه انتخابات المجالس والهيئات المحلية الراهنة يعطي كافة القوائم حقا متساويا في تقديم برامجها وشرح وجهة نظرها كاملة للجمهور دون تمييز بين قائمة واخرى ، وبالتالي ليس هناك من سبب يصوغ لاي قائمة ان تخرج عن القانون او تسجل على نفسها المخالفات .مشددا ان نزاهة الانتخابات وشفافيتها يؤكد ديمقراطية العملية الانتخابية ويعزز الخيار الديمقراطي التعددي في المجتمع الفلسطيني .

وشدد المحافظ البكري ان المحافظة والمحافظ شخصيا يقفون على مسافة واحدة من مختلف القوائم الانتخابية ، وسنكون حريصين ان تتم الانتخابات سواء في مدينة نابلس او في عموم مناطق المحافظة في ظل مناخات واجواء صحية وان تتجلى الديمقراطية بشكل حر وفعال ودون اية تدخلات من اية جهة كانت. متمنيا ان يشارك كل من يحق له التصويت في تلك الانتخابات لكي يختار من يمثله في الهيئة المحلية او البلدية .