وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة تنظم حفلا وداعيا للحجاج

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 09:34 )
نابلس- معا- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة حفلا وداعيا لحجاج بيت الله الحرام بحضور حشد من اهالي الحجاج وممثلي المؤسسات والفعاليات داخل المخيم.

وابتدء الحفل بكلمة للشيخ " محمد بخيت " تطرق من خلالها ان حجاج فلسطين يحملون رساله ارض الديانات السماوية رساله المحبة والسلام ، داعيا الحجاج ان يكونوا خير سفير لخير ارض وان يظهروا الصورة المشرقة للشعب الفلسطيني الصامد المرابط في ارضه وان تكون دعوتهم لله خالصة لله تعالى.

والقى الشيخ " جهاد العجوة " كلمه بالنيابة عن مدير اوقاف محافظه نابلس تطرق من خلالها الى تقديم التهنئة الى جميع حجاج بيت الله الحرام داعيا اياهم الى المحافظة على حجتهم من خلال كظم الغيظ والتسامح والصبر على مشاق السفر وقدم شرحا مفصلا عن مناسك الحج وادابه واحكامه .

بدوره اكد رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة " احمد ذوقان " ان هذا الحفل الذي اعتادت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة اقامته في كل عام ياتي اجل تعريف حجاج بيت الله الحرام بمناسك الحج وادابه واحكامه ، ومباركا للحجاج ومتمنيا لهم سلامة العودة وان يكونوا خير سفراء لبلدهم .

وفي نهاية الحفل قدمت اللجنة الشعبية للخدمات العديد من الهدايا للحجاج تمثلت بملابس خاصة بالحج وحقائب وبطاقات لتسهيل التواصل بين الحجاج .