وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الاسلامية تستضيف الداعية الإسلامي المصري خالد أبو شادي

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 13:45 )
غزة-معا- استضافت الكتلة الاسلامية الداعية الإسلامي المصري الدكتور خالد أبو شادي في لقاء طلابي عقدته في قاعة المؤتمرات في مكتب الكتلة المركزي ، بحضور أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الاسلامية وأعضاء الهيئة الادارية العامة للكتلة وعدد كبير من نشطاء وكوادر العمل الطلابي في جامعات وكليات القطاع.

ورحب مقبل بالدكتور أبو شادي على زيارته لقطاع غزة ، معبرا عن سعادته الكبيرة بتلبيته دعوة الكتلة الاسلامية وحضور اللقاء الطلابي ، مؤكدا على مدى التأثر الكبير لدى الشباب الفلسطيني بكتاباته ومؤلفاته وكتبه القيمة التي تعطى الشباب الحماس والاصرار على التقدم والرقى والازدهار .

وعبر أبو شادي عن سعادته بوجوده بين أبناء قطاع غزة والطلاب على وجه التحديد ، مثنيا على الابداعات الطلابية والثقافة الواسعة التي يمتلكها الطلاب والشباب الفلسطيني وتحديهم كل الصعاب في مواجهة الاحتلال الغاصب واصرارهم على العلم والجهاد رغم كل الظروف .

وحث أبو شادي الطلاب على ضرورة استغلال جميع أوقاتهم في كل ما هو مفيد ومثمر من أجل الوصول الى أعلى الدرجات ، مشددا على ضرورة المحافظة على القراءة المستمرة وتنمية قدراتهم بمختلف الوسائل والاساليب من اجل الارتقاء بالمجتمع والأمة العربية والاسلامية .

ودعا الطلاب الى الاستمرار في الدعوة الى الله عز في كل وقت وحين ونشر تعاليم الدين الاسلامى ، مطالبهم بالابتعاد كل ما يغضب الله عز وجل ومحذرا من معصية الله في الخفاء والعلن .

وحث أبو شادي الكتلة الاسلامية على ضرورة الاهتمام بأصحاب المواهب والابداعات المميزة في المجتمع من خلال صقلها وتنميتها والارتقاء بها .