وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبياد الخاص يُحيى ذكرى "يونيس شرايفر كندي " في الخليل

نشر بتاريخ: 07/10/2012 ( آخر تحديث: 07/10/2012 الساعة: 15:01 )
الخليل- معا- غيث غيث- أقام السبت الأولمبياد الخاص الفلسطيني – فرع الخليل، يوم رياضي مميز للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة(الإعاقة الذهنية) في مركز الرجاء التابع للهلال الأحمر الفلسطيني، وجاء ذلك إحياءً لذكرى مؤسسة الأولمبياد الخاص الدولي " يونيس شرايفر كندي".

إشتمل اليوم على العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المتعلقة بذوي الإحتياجات الخاصة (الإعاقة الذهنية)، ومن هذه الألعاب شد الحبل، العاب "التلي ماتش"، تنس الطاولة، والألعاب القوى الخاصة بذوي الإحتياجات المختلفة، وتهدف هذه الفعاليات إلى دمج ذوي الإحتياجات الخاصة مع أقرانهم من المشاركين الذي قُدر عددهم بحوالي ستين مشاركاً من كلا الجنسين.
|191470|
وقد أبدى أهالي المشاركين إعجابهم وسعادتهم الكاملة بهذه الفعاليات التي فعلاً أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

وتحدث مدير برنامج الأولمبياد الخاص الفلسطيني فرع الخليل موسى مرار عن أهم الإنجازات التي قامت بها " يونيس شرايفر كندي"، وتطرق بحديثه حول أهمية هذه المؤسسة لما تولي من إهتمام لذوي الإحتياجات الخاصة في العالم وخاصة فلسطين.

وأشاد المدير الرياضي لبرنامج الأولمبياد الخاص الفلسطيني فرع الخليل عزيز وزوز بالفعاليات التي أدخلت الفرحة إلى قلوب الأطفال والأهالي، مؤكداً على ضرورة الإستمرار بإقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من أثر إيجابي لدمجهم بالمجتمع مع أقرانهم في المجتمع، شاكراً كافة من ساهم في إنجاح هذا اليوم المميز .|191472|