وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات سباق الحرية الثاني في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 17:38 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر- من قلب مدينة بيت ساحور، وضمن النشاطات المحلية التي تشهدها المدينة، وبحضور جماهيري فاق كل التوقعات، اختتم يوم امس الاحد فعاليات سباق الحرية، والذي يجري للمرة الثانية على التوالي، وتحت تنظيم كشافة الرعاة في بيت ساحور.

فبمشاركة وصلت الى 480 متسابق ومتسابقة من فئات ابناء المدينة من براعم وشباب ورجال اعمال وزهرات وسيدات، انطلق السباق وسط منافسة شرسة بين المتسابقين، وتشجيع ساد كل ارجاء من شاهد السباق.

ومع انتهاء السباق بدأ حفل الختام، حيث تقدمت عريفة الحفل القائدة ماريان عواد وافتتحت الحفل النهائي بالترحيب بالحضور ثم النشيد الوطني الفلسطيني مع دقيقة صمت على ارواح شهداء فلسطين البواسل، تلاه كلمة للقسيس اشرف طنوس نيابة عن المطران منيب يونان، وكلمة اخرى لقائد مجموعة الرعاة ظافر قسيس، اضافة الى كلمة قدمها القائم باعمال رئيس البلدية المهندس مازن الشوملي.
|191555|
هذا وقد تخلل الحفل عرض شعبي قدمه فرقة الدبكة التابعة للمدرسة الانجيلية اللوثرية.

وفي نهاية الحفل الختامي تقدم كل من ظافر قسيس قائد مجموعة كشافة الرعاة والقسيس اشرف طنوس والقائد الكشفي حسام كوكالي وماهر قسيس اضافة الى المهندس مازن قمصية، لتكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الاولى، وتقديم دروع شكر لكل من ساهم في انجاح هذا النشاط.
|191556|
وجائت المراكز الاولى كالتالي:
رجال اعمال (ب) محمد سلمان، رجال اعمال( أ )وليد شعيبات
سيدات (ب) فاتن سعد سيدات (أ) مرح غريب
الرجال عيسى اميل خوري
الناشئين: محمد زواهرة
الشباب بشير مصلح
البراعم تمار عواد
الاشبال يزن اليتيم
الزهرات سهى زواهرة