وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح المؤسسة الفلسطينية لهواة احتراف القتال

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 17:30 )
رام الله – معا - بجهود جبارة وحثيثة من المدرب الدولي وسام سدر سيتم افتتاح المؤسسة الفلسطينه لهواه احتراف القتال بإمكانات كبيرة ومميزة لإعداد وتدريب هواة الاحتراف في الألعاب القتالية العنيفة والقوية حيث سيخصص التدريب للقتال المختلط (MMA) والتاي بوكسنغ مواي تاي (MUAY THAY) ,
ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة الفلسطينه ستكون الأولى من نوعها في فلسطين من حيث الإعداد والمعدات والإمكانات بالإضافة إلى قدرتها على تنظيم الإحداث الرياضية على أعلى المستويات .

كما سيتم إعداد اللاعبين بأفضل الطرق العلمية والمتطورة ليكوني على قدر المشاركات الدولية ومنافسة هواة الاحتراف عالميا من خلال طاقم المدربين المؤهلين في المؤسسة والذي يترأسهم المدرب الدولي وسام سدر صاحب الانجازات العريقة في الألعاب القتالية والمدرب الدولي الأول في فلسطين لرياضة التاي بوكسنغ مواي تاي والمؤهل من عدة جامعات دولية كمدرب دولي للرياضيات القتالية .

وقد أكد المدرب سدر مدير المؤسسة أن رواد المؤسسة سيكونون من هواة الاحتراف في الالعاب القالية المختلفة ومن جميع محافظات الوطن حيث سيتوفر لديهم إمكانية التواجد في المؤسسة بشكل دائم ومستمر وسيخضعون لتمرينات دائمة ومستمرة لرفع مستوياتهم البدنية المهارية لأعلى المستويات ,حيث سيتم استقطاب اللاعبين المميزين والمحرومين من التواجد على الحلبات الدولية لقلة الإمكانات المادية التي تقدمها الجهات الرسمية لتطوير هذه الرياضات .
كما وأكد سدر أن المؤسسة مخولة من عدة جهات دولية للمشاركة في الأحداث الدولية من خلال التعاقد الرسمي معها للسماح لهواة الاحتراف الفلسطينيين من المشاركة في الأحداث


العربية والدولية عبر السنوات المقبلة وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من إبطال فلسطين لتمثيل بلدهم بصورة مشرفة ومشرقة وبعيدة عن المشاركات الرمزية .
مقر المؤسسة :
تتخذ المؤسسة من مدينة رام الله مقرا رئيسا لسهوله التواجد والتنقل في المدينة ومتوسطة المدن الفلسطينية وسيكون فرع لها في القدس لاستقطاب عشاق هذه الرياضات من العاصمة الأبدية القدس .

طاقم المدربين
لقد اختارت المؤسسة طاقم من المدربين على اعلي المستويات والمهنية والعلمية للأسس وعلم التدريب بالإضافة إلى متخصصين بعلوم القتال المختلط والمواي تاي يترأسهم كبير المدربين الفلسطيني وسام سدر .

مرافق المؤسسة والمعدات.
تعمل المؤسسة على تجهيز كافة المستلزمات وبأفضل المعدات إعدادا بما يلزم من صالة التدريب معدات القوة البدنية وأجهزة التطوير البدنية المهارية بالإضافة لحلبة التدريب ومعدات تدريب القتال وأكياس التدريب .
نظام التعاقد :
سيكون العمل مع المشاركين على نظام التعاقد المعهود للمحترفين في مؤسسات الاحتراف العربية والدولية .