وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الناطق الإعلامي لكتائب الاقصى ردا على افي ديختر : فتح في أفضل حالاتها

نشر بتاريخ: 10/02/2007 ( آخر تحديث: 10/02/2007 الساعة: 18:00 )
غزة - معا - قال الناطق الاعلامي لكتائب شهداء الاقصى " أبوفؤاد"، رداً على تصريحات وزير الأمن الاسرائيلي "آفي ديختر"، الذي قال امس الجمعة، :"ان حركة فتح خسرت المسجد الاقصى لصالح الحركة الاسلامية في اسرائيل"، أن حركة فتح تعيش في افضل حالاتها بالرغم من كل الضربات التي تلقتها على يد الاحتلال الاسرائيلي من استهداف لمقراتها وقياداتها ومؤسساتها.

واكد "ابو فؤاد" في بيان وصل لوكالة "معا"، على ان حركة فتح كانت وما زالت تتصدر المقدمة في التصدي للعدوان الاسرائيلي، بفضل دماء شهدائها وصمود اسراها ومقاتليها.

وأضاف ابو فؤاد ان تصريحات وزير الأمن "آفى ديختر"، هدفها الاول والاخير النيل من صمود الحركة في وجهة العدوان وتمسكها بالثوابت الوطنية، وإن" إستمرارها بالعملية العسكرية المتواصلة المسماة "فداك يا أقصى" دليل على ذلك، والتي جاءت للرد على الإجرام التي ترتكبها قوات الإحتلال."

وأوضح أبو فؤاد، انه من الجدير بالذكر، أن وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي حالياً، قد صرح عندما كان رئيس الشاباك قد صرح في 20/8/2006، بأن فتح تعيش اسوأ اوضاعاه منذ انطلاقتها وهي تعيش حالة من التراجع الدراماتيكي، واذا لم يحدث تغيرات ايجابية في القريب العاجل، فان الحركة ستتلاشى في قطاع غزة وتختفي عن الساحة الفلسطينية وهو ما رد عليه أنذاك.

هذا، وتمكنت إحدى مجموعات الشهيد ياسر عرفات كتائب شهداء الاقصى، من إطلاق صاروخين من طراز "ياسر" باتجاه بلد "سديروت"، عصر اليوم السبت.

وقالت الكتائب في بيان وصل لوكالة "معا" أن هذه العملية التي تأتي في إطار مسلسل الرد الطبيعي على الخروقات الإسرائيلية للتهدئة والملاحقة اليومية لكوادر وقادة المقاومة وإقتحام المسجد الأقصى المبارك وتدنسيه على يد قوات الإحتلال الغاصب وإستمراراً فى العملية العسكرية "فداك يا أقصى".