وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المقاومة تعلن مسؤوليتها عن اطلاق صواريخ وقذائف على مواقع اسرائيلية

نشر بتاريخ: 09/10/2012 ( آخر تحديث: 09/10/2012 الساعة: 11:17 )
غزة- معا - أكدت مصادر اسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء سقوط صاروخ محلي الصنع في محيط المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، فيما اعلنت فصائل المقاومة اطلاق صواريخ وقذائف هاون على مواقع اسرئيلية منذ ساعات الفجر.

وقالت الإذاعة الاسرائيلية ان صواريخا أطلقت الليلة من القطاع لكنها انفجرت قرب السياج دون إحداث أضرار.

من جهتها أعلنت كتائب الاقصى - جيش العاصفة في بيان وصل "معا" مسؤوليتها على اطلاق صاروخين بإتجاه مستوطنة كوسوفيم في الساعة الواحدة وعشرين دقيقة من فجر اليوم، مؤكدة ان اطلاق الصاروخين يأتي ردا علي الاعتداءات الاسرائيلية.

كما أعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية – القيادة العامة مسئوليتها عن قصف موقع كوسوفيم بثلاثة قذائف هاون من عيار 80 ملم فجر اليوم الثلاثاء.

كما أعلنت الكتائب في بيان وصل " معا" نسخة منه مسؤوليتها عن قصف موقع العين الثالثة بصاروخ من طراز 107 فجر اليوم الثلاثاء.

في ذات السياق قالت كتائـب شهـداء الأقصـى في فلسطـين - مجموعات الشهيد/ أيمـن جـودة الجناح العسكري لحركة فتح من قصف مدينة عسقلان المحتلة بصاروخ أقصى صباح اليوم الثلاثاء.

واكدت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه أن هذا القصف يأتي في إطار الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني
في قطاع غزة ونصرة للمسجد الأقصى .