وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يصدر تعليمات للاجهزة الامنية ببدء حملة ضد السيارات الغير قانونية والمخالفين للقانون

نشر بتاريخ: 10/02/2007 ( آخر تحديث: 10/02/2007 الساعة: 18:31 )
طولكرم - معا - اصدر العميد طلال دويكات محافظ طولكرم، اليوم السبت، تعليماته للأجهزة الامنية في المحافظة، للبدء بحملة ملاحقة السيارات الغير قانونية، والسيارات المسروقة والمشطوبة، اضافة الى مخالفة السيارات الغير مستوفية لشروط الترخيص والتامين، وذلك اعتباراً من بداية شهر آذار المقبل .

ودعا دويكات في بيان صحفي وصل " معا " نسخة منه، كل من يملك مركبة غير قانونية التخلص منها خلال الفترة الحالية وحتى مطلع الشهر القادم، مع التأكيد على انه لا يجوز استخدام هذه المركبات الغير قانونية خلال هذه الفترة المتبقية، وعلى اصحاب السيارات الغير مستوفية لشروط التامين والترخيص مراجعة الدوائر والجهات المتخصصة لمعالجة واستيفاء هذه الشروط .

كما اصدر العميد دويكات محافظ طولكرم توجيهاته للأجهزة الامنية، داعياً اياها البدء بتفعيل دورها والقيام بواجباتها في تطبيق القانون والنظام، ومعالجة كل مظاهر الاخلال بالامن، موضحاً ان ذلك يأتي تطبيقاً لتعليمات الرئيس محمود عباس للحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم واشاعة الشعور بألأمن والاستقرار.

واكد العميد دويكات خلال اجتماعه مع قائد المنطقة، ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة في مكتب المحافظة لتدارس الاوضاع، انه سيتم البدء قريبا بتنفيذ خطة امنية على مستوى محافظة طولكرم، وستقوم الاجهزة الامنية بحملتها واتخاذ الاجراءات بحق المخالفين للقانون والنظام العام .

وشدد دويكات ان هذه الحملة ليست مؤقتة وانما بشكل دائم ضمن النشاط المعتاد للأجهزة الامنية، حيث سيتم مصادرة المركبات المخالفة واتلافها فوراً ، مطالباً الاجهزة الامنية بإعداد كشوفات بأسماء الاشخاص المخالفين للقانون والنظام العام لتحويلهم للقضاء، اضافة الى اتخاذ اجراءات فورية بحق كل من يقوم بالأعتداء على المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة وتحويلهم للقضاء.

وبخصوص العناصر المنتسبة للاجهزة الامنية الذين لهم علاقة مباشرة بأي عمل مخالف للقانون والنظام، شدد العميد دويكات على انه سيتم ملاحقتهم .