وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاكم سالم والجلمة والمسكوبية تصدر احكاما على عدد من اسرى جنين

نشر بتاريخ: 10/02/2007 ( آخر تحديث: 10/02/2007 الساعة: 20:17 )
جنين -معا- مددت المحاكم العسكرية الاسرائيلية في سالم والجلمة والمسكوبية اليوم احكاما بالسجن لعدد من الاسرى كما حكمت على عدد اخر من محافظة جنين تراوحت الاحكام بين 6 اشهر الى 5 سنوات .

و افاد نادي الاسير الفلسطيني في بيان وصل معا نسخة منه "ان المحكمة العسكرية الاسرائيلي في سالم مددت للاسرى محمد عطا الله صباح من بلدة برقين وفادي سلاطنة من جبع وربيع محمد احمد من جنين وعماد محمد زيود من تعنك لمدة 154 يوما".

كما مددت محكمة الجلمة للاسير مجدي فشافشة من جبع لمدة 22 يوما وفي المسكوبية مددت للاسير فراس محمود ابو عرة من عقابا لمدة 12 يوما.

واضاف بيان النادي ان المحكمة العسكرية الاسرائيلية في سالم حكمت على المعتقل حسيب مشارقة من سكان بلدة يعبد بالسجن لمدة 8 اشهر ودفع غرامة مالية قدرها 1000 شيكل كما حكمت على الاسير عثمان ابو شقرة من سكان بلدة قباطية بالسجن مدة 5 سنوات.

من جهة اخرى افاد المحامي فريد هواش ان المحكمة العسكرية الاسرائيلية في سالم مددت الاعتقال للمعتقل ثائر محمد علي قناوي من عرابة وللمعتقل محمود تيسير محمد طحاينة من السيلة الحارثية والمعتقل سامي محمد حسين غوادرة من بير الباشا وللمعتقل نضال يعقوب انفيعات من بلدة يعبد وللمعتقل مجد محمد توفيق احمد كميل من بلدة قباطية وللمعتقل سامر حافظ محمود صوافطة من طوباس الى تاريخ 21/3/2007 يتهمة الانتماء لحركة الجهاد الاسلامي.

واضاف المحامي هواش ان ذات المحكمة مددت للمعتقل جمال نايف جمال عامر من علار الى تاريخ 11/4/2007 وللمعتقل صلاح الدين حاتم العراقي من طولكرم الى تاريخ 15/4/2007 .

كما حكمت ذات المحكمة على المعتقل عبد الله حسام احمد ملحم من بلدة كفر راعي بالسجن مدة 6 اشهر كما حكمت على المعتقل علي هشام سليمان كميل من بلدة قباطية بالسجن 16 شهرا وللمعتقل عمر ماجد احمد عتيق من بلدة برقين بالسجن 26 شهرا ودفع غرامة مالية قدرها 2000 شيكل وحكمت على المعتقل فواز نصري محمد كميل بالسجن 45 شهرا ودفع غرامة مالية قدرها 3000 شيكل والتهم الموجهه لهم الانتماء لحركة الجهاد الاسلامي كما قال المحامي فريد هواش.