وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شمال الخليل تجري بطولة الشطرنج للبنين والبنات

نشر بتاريخ: 10/10/2012 ( آخر تحديث: 10/10/2012 الساعة: 17:24 )
الخليل- معا- برعاية وحضور مدير التربية والتعليم في شمال الخليل بسام طهبوب أقيمت بطولة الشطرنج للبنين والبنات في قاعة مدرسة جيل الأمل على مدار يومين للبنين والبنات وللمرحلتين الثانوية والأساسية العليا، حيث افتتح طهبوب البطولة وهي أولى البطولات الرياضية للعام الجديد بكلمة ترحيبة بالطلبة وشكرهم على المشاركة وشكر معلميهم على الحث والرعاية والتشجيع وقسم النشاطات على التنظيم والتحكيم وتمنى لهم فوزا على مستوى الوطن في لعبة الشطرنج .

وكانت نتائج البطولة على النحو التالي :
المرحلة الثانوية / بنات
فاز بالمركز الأول الطالبة سلسبيل حلايقة من مدرسة دلال المغربي، وحلت في المركز الثاني الطالبة رنيم منار طومان من مدرسة حلحول الثانوية للبنات ، اما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة ذكريات محمد نمر من مدرسة الدوارة .

أما المرحلة الأساسية العليا / بنات
كان المركز الأول من نصيب الطالبة ايمان جمال الواوي من مدرسة شهداء حلحول.
المركز الثاني : الطالبة حلا سليمان الخضور من مدرسة بني نعيم الأساسية للبنات.
اما المركز الثالث فكان لمدرسة بيت أمر الأساسية للبنات ومثلتها الطالبة بلقيس اسامة اخليل.
|191763|
وفي بطولة البنين للمرحلة الثانوية فقد حصل على المركز الأول الطالب خالد زياد الخضور من مدرسة العروب الزراعية المختلطة . والمركز الثاني الطالب سيد محمد عوض من مدرسة بيت امر الثانوية للبنين أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب ضياء حسين هرماس من حلحول الثانوية للبنين.

أما بالنسبة للمرحلة الأساسية العليا / بنين:
المركز الأول فارس جمال العملة من مدرسة بيت أولا الثانوية للبنين، والثاني محمود عفيف الشرف من مدرسة نوبا الثانوية للبنين، أما المركز الثالث الطالب فقد حصل عليه الطالب بلال محمد سياعرة من مدرسة خاراس الثانوية للبنين.

قام بادارة البطولة كل من عثمان ابو زرقة ومحمود مناصرة ودينا عطاونة، وأشرف عليها قسم النشاطات في المديرية .