وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة طوباس تكرّم مدير المخابرات السابق

نشر بتاريخ: 10/10/2012 ( آخر تحديث: 10/10/2012 الساعة: 16:21 )
طوباس - معا - كرم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي والفعاليات الرسمية والشعبية المقدم بلال حالوب مدير المخابرات السابق بالمحافظة، خلال حفل تكريمي نظمته لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والمحافظة وسط حضور رسمي وشعبي واسع.

وحضر الاحتفال اضافة الى المحافظ طوباسي، المقدم زاهي ناصر مدير المخابرات والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير الشرطة والرائد حسني مبارك مدير الاستخبارات العسكرية والرائد هاني صلاحات مسير جهاز الامن الوقائي وممثل عن قيادة المنطقة بالأمن الوطني ومدير القضاء العسكري والدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية ومدراء وممثلي الدوائر الحكومية وأمين سر حركة فتح حسن ابو العيلة وممثلي القوى الوطنية والفعاليات الاهلية والشعبية والنوادي الرياضية والمؤسسات التعليمية والجمعيات الاهلية ومؤسسات القطاع الخاص ووجهاء عشائر المحافظة وممثلي الهيئات المحلية وحشد كبير من المواطنين.

وافتتح الاحتفال بكلمة المحافظ طوباسي الذي اثنى على المسيرة النضالية للمقدم الحالوب وخص بالذكر الفترة التي قضاها في العمل مديرا لجاز المخابرات العامة بالمحافظة والتي شهد له الجميع بكفاءته ومهنيته وإنسانيته مما جعله قدوة يحتذى بها بالعمل المؤسساتي والأمني.

وقال المحافظ طوباسي ان المقدم الحالوب قدم نموذجا للموظف الانسان الذي زاوج بين مهنته وإنسانيته واستطاع بوقت لا يتجاوز الثلاث سنوات قضاها في خدمة ابناء شعبه في محافظة طوباس ان يدخل قلب كل مواطن ويحقق رسالة الامن والأمان ويوظف كل جهده ووقته لرسالة الشعب الفلسطيني السامية في سبيل بناء مؤسسة امنية قوية قادرة على مواجهة التحديات من اجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وثمن المحافظ طوباسي باسم المؤسسة الامنية والمجلسين التنفيذي والاستشاري للمحافظة الجهود التي بذلها المقدم حالوب في تطوير ورفعة المحافظة وأجهزتها الامنية في ظل ظروف صعبة تعاني منها السلطة الوطنية ومنظمة التحرير على الصعيدين الاقتصادي والسياسي نتيجة لموقف القيادة الثابت بالتمسك بالثوابت الوطنية وعلى رأسها حق الشعب الفلسطيني في نيل كرامته وإقامة دولته، مقدما التهاني للحالوب بتسلمه منصبه الجديد ومتمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة الوطن وقضيته العادلة.

وتطرق المحافظ طوباسي الى انتخابات الهيئات المحلية التي اكد من جديد على الوقوف على مسافة واحدة من جميع القوائم المرشحة معتبرا ان اجراء الانتخابات يعبر عن المستوى العالي للديمقراطية ويرسخ مفاهيم العمل الانتخابي والديمقراطي السليم المستم بالنزاهة والشفافية مع التأكيد على تعزيز دور المرأة بالمجتمع المحلي.

حيث القيت عدة كلمات لقيادة المنطقة وحركة فتح و فصائل العمل الوطني و الاتحاد العام للمرأة ومديرية التربية والتعليم، استعرض خلالها المتحدثون الصفات القيادية والاجتماعية للمقدم حالوب ومآثره وصفاته التي رسخت العمل المؤسساتي وأكدت على الثقة ما بين المواطن وللأجهزة الامنية التي تسعى لتوفير الامن والأمان وتطبيق سيادة القانون.

وبدوره، ثمن المقدم بلال حالوب القائمين والمشاركين بالحفل، معبرا عن امتنانه وشكره لكل ابناء المحافظة بمؤسساتها الرسمية والأمنية والشعبية وللمحافظ طوباسي وقادة الاجهزة الامنية وكادر جهاز المخابرات العامة بالمحافظة، داعيا الى مزيدا من التكاتف والتكافل من اجل رفعة شان المحافظة ومواجهة تحديات الاحتلال.

وفي نهاية الحفل قام المحافظ طوباسي والأجهزة الامنية والمجلس التنفيذي وفصائل العمل الوطني ورؤساء الهيئات المحلية ومؤسسات القطاع الخاص والأطر النسوية والنوادي الرياضية والفعاليات الشعبية والأهلية بتكريم المقدم بلال حالوب متمنين له التوفيق والنجاح في موقعه الجديد.