وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تسمية بعثة الكرة للتصفيات التمهيدية المؤهلة لمونديال 2013 بالامارات

نشر بتاريخ: 10/10/2012 ( آخر تحديث: 10/10/2012 الساعة: 17:21 )
رام الله – معا - عقد مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني اجتماعا برئاسة الدكتور جمال المحيسن، رئيس مجلس الادارة وحضور الاعضاء وهم: نزار بصلات ومعروف شطارة وغسان قبها ووفاء علي وعمار الجرمي وفراس فليان ومحمود السقا، وبعد مناقشة وبحث ما ادرج على جدول الاعمال تقرر ما يلي:
ـ المشاركة في تصفيات الدورة الاقليمية لكرة القدم الموحدة للذكور في الامارات المؤهلة لكأس العالم، المقررة في البرازيل العام 2013 في الفترة من 30-11 ولغاية 6-12-2012.

ـ تسمية الوفدين: الاداري والفني وثمانية عشر لاعبا (10 لاعبين من ذوي الاعاقة الذهنية وثمانية لاعبين شركاء غير معاقين).
ـ تكليف الزميل غسان قبها بمتابعة توفير التجهيزات الرياضية للوفد المشارك في تصفيات الكرة.
ـ الترتيب لعقد اجتماع بين الدكتور جمال المحيسن رئيس مجلس الادارة والمهندس ايمن عبدالوهاب، وتكليف الزميل نزار بصلات الترتيب للاجتماع في الوقت والمكان المناسبين خارج الوطن.

ـ مخاطبة رئيس الاولمبياد الخاص الاماراتي، من اجل العمل على توفير تذاكر السفر للوفد المشارك في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم، نظرا للظروف المالية الصعبة التي يمر بها الاولمبياد وتكليف الزميل نزار بصلات بمتابعة هذا الشأن.

ـ تسمية الوفدين: الاداري والرياضي المشاركين في دورة الالعاب الدولية الشتوية التي ستقام في كوريا الجنوبية في شهر شباط 2013.

وكان د جمال المحيسن رئيس الاولمبياد استهل الاجتماع بالترحيب بأعضاء المجلس، واستعرض على مسامعهم جدول الاعمال، تبعه نزار بصلات، المدير الوطني بتقديم عرض للانشطة والفعاليات التي اقيمت خلال الفترة الماضية وموجز عن المشاركة في الدورة الاقليمية لكرة الطاولة التي استضافتها لبنان مؤخرا وتطرق الى تفاعل الاولمبياد الخاص الفلسطيني مع إحياء الذكرى السنوية الثالثة لمؤسس الاولمبياد الخاص الدولي "يونيس كينيدي شرايفر" مشيرا الى ان الاولمبياد الخاص الفلسطيني بادر الى كتابة افتتاحية نشرتها وسائل الاعلام الفلسطينية المختلفة وتم ارسالها للمقر الاقليمي للاولمبياد ولاقت استحسانا من الرئاسة بالاضافة الى احياء المناسبة بانشطة وفعاليات رياضية في مختلف البرامج.

واستعرض معروف شطارة، المدير الرياضي، الية اختيار عناصر منتخب الكرة المشارك في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم 2013 مشيرا الى انه تمت الاستعانة بذوي الاختصاص من البرامج الفرعية وعلى رأسهم كبير المدربين، سعيد حمدان، وعدد من المدربين المختصين الذين شاركوا في الاختيار.

واجاب شطارة على العديد من الاستفسارات والمداخلات وتم الاتفاق، من حيث المبدأ، على الاستعانة بالمزيد من اللاعبين الشركاء لفرز الأفضل والاكفأ منهم بهدف تحقيق نتائج اكثر ايجابية.