وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة في كتابة التقارير وصياغة الرسائل بكلية العلوم والتكنولوجيا في خانيونس

نشر بتاريخ: 11/02/2007 ( آخر تحديث: 11/02/2007 الساعة: 11:14 )
خانيونس -معا- بدأ في قسم التعليم المستمر، بكلية العلوم والتكنولوجيا في محافظة خانيونس، جنوب قطاع غزة، اليوم الاحد، دورة "كتابة التقارير وصياغة الرسائل" التي تنظمها كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية، وبتمويل من صندوق تطوير الجودة الأوروبي، وذلك بمشاركة مجموعة من الموظفين في الوزارات والمؤسسات.

وذكر د. عوني العبسي، رئيس قسم التعليم المستمر في بيان وصل معا نسخة منه أن المشاركين بدأوا اليوم الاحد أولى محاضراتهم في دورة "كتابة التقارير وصياغة الرسائل" التي تعقد في كلية العلوم والتكنولوجيا والتي من المقرر أن تستمر لمدة شهر بواقع 21 ساعة تدريبية ولقاءان لكل أسبوع، مشيراُ إلى أن إدارة الكلية وفرت كافة الإمكانات المطلوبة لتنظيم فعاليات الدورة بشكل مهني ومتميز يتمكن من خلاله المشاركون من اكتساب المهارات الأساسية في الدورة.

وأوضح العبسي أن هذه الدورة تأتي في سياق تطوير مهارات العاملين بالكلية في الموضوعات المتعلقة بإعداد وصياغة التقارير الخاصة بأعمالهم وفق أساليب منهجية علمية، إضافة إلى إكسابهم المهارات اللازمة لكتابة رسائل العمل، منوهاً إلى حرص قسم التعليم المستمر على زيادة دوره في تقديم خدماته للمجتمع المحلي بشكل يحقق المساهمة الفعلية في تطوير عمل المؤسسات الأهلية والرسمية