وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية بمدارس شرق غزة تنظم حملة دعوية

نشر بتاريخ: 11/10/2012 ( آخر تحديث: 11/10/2012 الساعة: 13:11 )
غزة-معا- نظمت الكتلة الإسلامية بمدارس شرق غزة حملة "خلق كريم" الدعوية والتي تعالج بعض السلوكيات الخاطئة المنتشرة بين طلاب المدارس في المنطقة وتعمل على تعزيز السلوكيات الحميدة وصولا إلى مجتمع طلابي يخلوا من التقليد الأعمى للغرب.

وتتضمن الحملة الدعوية العديد من الأنشطة الدعوية بحسب قول القيادي في الكتلة الاسلامية أ. محمد النبيه منها استضافة الدعاة من فئة الشباب المؤثرين وكذلك تعليق البوسترات الدعوية وتنظيم الإذاعة المدرسية المُمنهجة وكذلك عقد المسابقات الثقافية بالإضافة إلى معالجة بعض السلوكيات بطريقة رسوم كاريكاتيرية جديدة.

وأضاف النبيه أن الحملة ستستمر لمدة شهر في كافة مدارس شرق غزة للمرحلة الإعدادية وستنتهي بتكريم المشرفين عليها من المدرسين وكذلك الفائزين في المسابقات الثقافية التي وزعت خلال الحملة.

وذكر النبيه أن الأسابيع القادمة ستكون حافلة بالأنشطة التي تخدم الطلاب وذكر منها حملة التخفيض على الوسائل التعليمة والتي ستكون بنصف السعر وكذلك حملة التخفيض على النظارات الطبية التي ستكون بنسبة خصم 50% بالإضافة إلى الفحص المجاني وحملة قص الشعر مع اقتراب عيد الأضحى مبينا أن الكتلة الإسلامية تسعي بكل ما أوتيت من قوة إلى أن تكون بجانب الطلاب في جميع النواحي العلمية والثقافية والدعوية وكذلك الخدماتية.

والجدير ذكره أن الحملة في أسبوعها الثاني استضافت العديد من الدعاة الذين تحدثوا عن فضل العلم والمعلم وبر الوالدين وكذلك السمت الإسلامي للملبس وعن خطورة اللهث وراء الغرب في الموضة وضرورة الحفاظ على الهوية الثقافية للمسلمين.