وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح تستقبل وفدا من جمعية الفردوس الزراعية شمال غزة لمناقشة اوضاع المزارعين في جباليا

نشر بتاريخ: 11/02/2007 ( آخر تحديث: 11/02/2007 الساعة: 13:13 )
غزة -معا- بحث الشيخ الدكتور رمضان طنبورة، رئيس جمعية الفلاح الخيرية خلال اجتماع عقده في مكتبة في محافظة شمال قطاع غزة مع وفد من جمعية الفردوس للتنمية الزراعية شمال القطاع سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات المختلفة فيما بينهم .

ورحب الشيخ طنبورة بالوفد، مثمنا جهودهم المتواصلة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في المجال الزراعي .

وأطلع الشيخ طنبورة وفد جمعية الفردوس على أعمال وإنجازات جمعية الفلاح الخيرية في مختلف الميادين الدينية والاجتماعية، والتأهيلية، والصحية، والثقافية.

ومن جانبه ثمن الوفد الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية في دعم الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده على ارض الإسراء والمعراج وذلك من خلال مراكزها الخيرية الخدماتية المنتشرة في قطاع غزة .

وأكد الوفد على ضرورة الاستمرار في تعزيز العلاقة بين جمعية الفلاح الخيرية لما تقوم به من دور رائد في خدمة اهالي محافظة شمال غزة .

وبين الوفد المعاناة التي يمر بها المزارعون في منطقة جباليا نتيجة الحصار المفروض عليهم وتجريف أراضيهم الزراعية، مؤكدين أن الاحتلال جرف أكثر من 6800 دونم لمدينة جباليا النزلة.

واتفق الطرفان على أطلاق برنامج استصلاح الأراضي الزراعية في مدينة جباليا النزلة لتقلل من حجم الخسائر التي قدرت بملايين الدولارات .