وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة الرياضي يقترب من إنجاز المرحلة الأولى من منشآته بمنطقة السودانية

نشر بتاريخ: 11/10/2012 ( آخر تحديث: 11/10/2012 الساعة: 16:45 )
غزة- معا - محمد حجاج- أكدت اللجنة المكلفة بمتابعة منشآت نادي غزة الرياضي الجديدة أنها اقتربت إلى حد كبير من إنهاء العمل في انجاز المرحلة الأولى من مشروع المبنى الإداري في مجمع النادي الجديد بمنطقة شمال غرب مدينة غزة على شاطئ بحر السودانية.

وقال سعيد خيال أمين صندوق النادي وعضو اللجنة المكلفة بمتابعة المنشآت " أن المرحلة الأولى من مشروع المبنى الإداري يتم العمل فيها على قدم وساق و تم وضع الخرسانة الصلبة الخاصة بسقف قاعة المؤتمرات الكبرى بعد الانتهاء من أعمال البناء للطابق تحت الأرضي؛ لافتا أن الانتهاء من المرحلة الأولى سيفتح بكل تأكيد آفاقا لتمويل المراحل الأخرى التي تحتوي على الفندق وعلى المركز العلمي للانترنت والكمبيوتر والمطعم مبنى مجلس الإدارة وأجهزة النادي ولجانه.

وأكد خيال أن نادي غزة الرياضي بتاريخه العريق كعميد للأندية الفلسطينية يشكل مفخرة لكل فلسطيني وعربي ، داعيا رجال المال والأعمال والمؤسسات الاقتصادية الكبرى لدعم نادي غزة الرياضي ليظل منارة مشعة تخدم الأجيال، وأن مجلس الإدارة يسعى دوما لتطوير مرافقه.

من جهة أخرى شارك فريق كرة القدم الأول بالنادي سكان شمال غزة فرحتهم بافتتاح الملعب المعشب الجديد لنادي بيت لاهيا وخاض لقاء مع فريق بيت لاهيا المطعم بنجوم كرة القدم في الشمال وخسر الأخير بهدفين لهدف ، وسجل للعميد محمد أبو غواش وسامي الداعور من ضربة جزاء وسجل لبيت لاهيا محمود الشنباري.

ويسجل تاريخ كرة القدم للاعب الرياضي أبو غواش إحرازه أول هدف في الملعب المعشب الأول بمحافظة شمال غزة في لقاء ودي قاده الحكم عاهد المصري وإبراهيم الزعانين وفؤاد نصير للخطوط وأشرف زملط رابعاً.