وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس أمناء جامعة الأزهر يتفقد سير الامتحانات بكلية الدراسات المتوسطة

نشر بتاريخ: 11/02/2007 ( آخر تحديث: 11/02/2007 الساعة: 13:53 )
خان يونس - معا - قام وفد من مجلس أمناء جامعة الأزهر بغزة، ورئيس الجامعة اليوم، الأحد، بتفقد سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2006 - 2007 في كلية الدراسات المتوسطة، حيث ضم الوفد أمين سر مجلس الأمناء د. عماد شعت، وعضو مجلس الأمناء د.محمد الشرافي، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جواد وادي وكان في استقبالهم عميد الكلية د.موسى حلس.

وأشار د. عماد شعت في تصريح لقسم العلاقات العامة بالكلية إلى الجهود التي يبذلها مجلس الأمناء في العمل على تطوير الكلية، مشيرا أن المجلس يقف دائما إلى جانب عمادة الكلية ويساهم في تطوير أدائها من خلال تقديم الدعم اللازم لنتمكن من تحقيق أقصى درجات الرقي والتقدم ومواكبة التطور.

وبدوره قال الدكتور جواد وادي إننا نشعر بفخر واعتزاز إزاء التطور التي تشهده الكلية المتوسطة، بفضل العمل الدؤوب للعاملين فيها مشيدا بالأجواء الطيبة التي تجري بها الامتحانات.

من ناحيته استفسر د.محمد الشرافي عن وجهات نظر الطلبة حول الآلية المتبعة لعقد الامتحانات الذين قالوا أن الإجراءات والاستعدادات الجيدة التي قامت بها الكلية انعكست إيجابا على سير الامتحانات في أجواء هادئة ومريحة.

من جهته قال د.موسى حلس " انه بفضل سلسلة من الإجراءات والعمل الجاد ، تسير الامتحانات في أجواء هادئة ومستقرة،وطالب د.حلس بالنظر إلى كافة الاحتياجات اللازمة للنهوض بالكلية والسعي لتلبية كافة متطلباتها.

واعرب حلس عن تقديره للجهود التي يبذلها مجلس أمناء الجامعة وحثهم على بذل المزيد من الجهود والعمل على تهيئة الظروف الضرورية اللازمة لتحسين وتطوير العمل الأكاديمي والإداري في كلية الدراسات المتوسطة.