وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم دراسي في التنس الارضي لمعلمي التربية الرياضية ببيت لحم

نشر بتاريخ: 11/10/2012 ( آخر تحديث: 11/10/2012 الساعة: 19:50 )
بيت لحم - معا - نظمت لجنة المبحث في مدرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم يوم الاربعاء 10/10 ورشة عمل لمعلمي التربية الرياضية في لعبة التنس الارضي على ملاعب جامعة بيت لحم وبالتعاون والتنسيق مع رئيسة دائرة التربية الرياضية في جامعة بيت لحم أ. سمر الاعرج، وتاتي هذه الورشة من ضمن النشاطات التي تخطط المديرية لاقامتها من اجل تطوير وصقل قدرات معلمي التربية الرياضية في مختلف الالعاب الرياضية.

كما قام مشرف التربية الرياضية في مدرية بيت لحم أ. جواد السلايمة في بداية الورشة في تقديم الشكر لادائرة جامعة بيت لحم على استضافتها لهذه الورشة وخاصة دائرة التربية الرياضية في الجامعة ممثلة برئيسة الدائرة أ. سمر الاعرج، كما قدم كل الشكر الى مدير التربية والتعليم أ. سامي مروة على جهده وحرصه على اقامة مثل هذه ورشات العمل التي تعود في الفائدة على مدرسي التربية الرياضية.
|191924|
ثم قام الاستاذ عيسى رشماوي بالمحاضرة في المعلمين بالطريقة النظرية والتطبيق العملي يذكر ان الاستاذ عيسى رشماوي هو لاعب سابق وقديم وله باع طويل وخبرة في مجال تعليم وتدريب لعبة التنس الارضي، ويقوم في اعطاء وتدريب طلبة جامعة بيت لحم في هذه اللعبة.

وقد احتوت ورشة العمل على شرح لمهارات اللعبة وخاصة الضربات الامامية والضربات الخلفية بالاضافة الى انواع الارسال مع شرح لقوانين اللعبة وذكر اهم البطولات التي تقام في لعبة التنس الارضي في العالم.
|191925|
وفي نهاية الورشة قام معلمي ومشرف التربية الرياضية في تقديم الشكر للاستاذ عيسى رشماوي على تقديمه لورشة العمل وتم تشكيل فريق في التنس الارضي مكون من 5 معلمين.

|191926|