وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري "جوال": الامعري والمكبر في لقاء القوة والاثارة اليوم

نشر بتاريخ: 13/10/2012 ( آخر تحديث: 13/10/2012 الساعة: 18:49 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - انطلقت امس الجمعة مبارات الاسبوع السادس من دوري جوال للمحترفين وقد اسدل الستار يوم امس عن ثلاث مباريات وتستكمل اليوم بقية مبارات الاسبوع بثلاث لقاءات اخرى هي كالتالي:

الامعري + المكبر على ملعب فيصل الساعة 5:00
اهلي الخليل + اسلامي قلقيلية على ملعب الحسين الساعة 5:00
ترجي واد النيص + جنين على ملعب نابلس الساعة 3:00

الامعري + جبل المكبر
مباراة مهمة للفريقين وتحديدا فريق الامعري الذي ظهر بشكل جيد في بداية الموسم واظهر لاعبوه اداءا رائعا استبشرنا به خيرا عكسه في مشاركته الاسيوية التي احتل فيها وصافة بطولة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وحقق انجازا رفع به رؤوسنا، ولكن بعد عودة الفريق وما قدمه في مباراتي البيرة واهلي الخليل وتحدبدا في مباراة اهلي الخليل التي اظهرت ان الفريق ليس في مستواه ومن هنا تداعت الادارة الى عقد اجتماع مع الجهاز الفني للوقوف على الاسباب والتي تكون هامشة.

فريق الامعري لعب ثلاث مباريات له نقطتان من تعادلين وخسارة يقع بعد نهاية الاسبوع الخامس في المركز العاشر مباراته اليوم مهمة امام فريق كبير مثل فريق المكبر الذي يقدم اداءا جميلا بعد ان احكم السيطره على خطوطه الخلفية بقيادة ظهيره الرائع وسيم اغبارية.

المكبر في المركز الرابع برصيد 8 نقاط من 5 مباريات يمني النفس اليوم على الفوز على الامعري ليعود ابناء المكبر بنقاط المباراة الثلاث .

مباراة جميلة هجوم الامعري الجامح بقيادة كشكش والعبيد وعدوي وعلان أمام هجوم عنيد ودفاع صنديد في ملعب فيصل حيث جمهور المكبر سيزحف بالالاف هناك.

|185933|
اهلي الخليل + اسلامي قلقيلية
8 اهداف في مباراتين سجلها هجوم اهلي الخليل اخيرا تقاسمها فريقي الترجي والامعري، واذا كان البعض اعتبر خسارة فريق الترجي امام اهلي الخليل بالنتيجة 1/4 ناجمة عن سلسلة الاخطاء الدفاعية في الترجي وتراجع اداء حارس مرماه توفيق علي، فبماذا نفسر خسارة الامعري بالنتيجة 2/4 في الايام التي اعقبت مباراة الترجي .

في التحليل الذي نشرناه مع بداية مبارات الاسبوع الثالث قلنا ان فريق اهلي الخليل لازال بعيدا عن مستواه واضفنا ان هذا الفريق لم يعكس الصورة التي رسمها الاعلام عنه في فترة التحضير وكأن فريق الاهلي يريد ان يقول لنا نحن قادمون وبقوة والان دخلنا اجواء البطولة ومن هنا كان انتصارهم العريض على الترجي ومن ثم الامعري .

اهلي الخليل يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط يقابل اسلامي قلقيلية برصيد نقطة واحدة في المركز الاخير .
والقاسم المشترك بين الفريقين العناصر الشابة التي تغلب عليهما ومن ثم ستكون المباراة قوية في ظل لياقة بدنية عالية يتمتع فيها الفريقين
وللاسلامي حان موعد الانتصار بعد طول انتظار وجماهيركم ومحبيكم في انتظاركم بعد اربع مباريات حققتم من خلالها نقطة من تعادل مع فريق هلال اريحا وخسارتكم امام شباب الخليل اقلقت الجميع ونحن على ثقة ان مؤيد شريم قادر على التغيير فماذا اعد للقاء المارد الاهلي وضربات الحلمان الذي لا يعرف الا التصويب من كل مكان .
|191321|
ترجي واد النيص + جنين
الترجي الجريح سيحزم امتعته ويغادر منذ ساعات الصباح الى نابلس لملاقاة فريق جنين الذي سيلعب بعيدا عن ملعبه نتيجة العقوبات التي فرضها الاتحاد من خلال لجنة الانضباط والتي نصت على فرض غرامة بقيمة 500 دينار على النادي وحرمان جمهوره من الحضور مباراتين الا ان الاتحاد اوقف العقوبة ونقل مباراتين خارج ارضه بدءا من هذا الاسبوع كما ان الفريق سيفقد خدمات لاعبه احمد السمودي سنتان ميلاديتان .

بالمقابل الترجي لا زال ينتظر عقوبة لاعبه حسن يوسف الموقوف من قبل الاتحاد وبالتالي سيفقد خدمات لاعب مميز في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق .

الترجي الجريح الذي يحتاج الى وقفة وكما قال مديره الفني سنعد العدة في الاياب لكن نتمنى ان لا يكون فات الاوان مطلوب من لاعبي الترجي تقديم مزيد من الدعم والمساندة لفريقهم الذي احبوه وخاصة امام فريق جنين الذي لا زال يقدم عروضا طيبة فاز من خلالها على الاسلامي في فاتح اللقاءات وعلى المكبر ووضعه افضل من غيرة .

مباراة صعبة على الطرفين وخاصة الترجي في ظل حالة التوهان التي يعيشها الفريق الذي يحتل المركز التاسع برصيد "4 " نقاط فيما يحتل جنين المركز الخامس برصيد " 7 " نقاط .