وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قريبا : افتتاح ملعب طولكرم

نشر بتاريخ: 12/10/2012 ( آخر تحديث: 12/10/2012 الساعة: 20:01 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - وإخيرا ً تنفس رياضيو طولكرم وانديتها ولاعبيها وجماهيرها الصعداء بإنجاز ملعب الشهيد جمال غانم لتعود الحياة لروح جسده الذي طال إنتظاره بعد حرمان طويل من الغياب , وبدأت تدريبات فرق مركز وثقافي طولكرم على الملعب بعد الإنتهاء بصورة رسمية , وقد قام ممثل الفيفا في الأردن ماجد العبوة بمرافقة ممثل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم القطري وبتعليمات اللواء جبريل الرجوب وعلاء حالوب المشرف والمتابع لملعب الشهيد جمال غانم بزياة تفقدية للملعب للوقوف على مواصفاته بعد إنجازه حيث تم إعتماده رسميا .

وصرح علاء حالوب المشرف على الملعب أنه وبتعليمات اللواء جبريل الرجوب بالأستعجال بإنجاز ملعب الشهيد جمال غانم كان له الأثر الطيب والكبير على رياضي طولكرم وأنديتها ولاعبيها وفعلا بدأت التدريبات لأبناء مركز وثقافي طولكرم على الملعب وأشار حالوب أن ملعب طولكرم توشح بالحلة الخضراء المميزة وأنه سيتم برمجة العديد من المباريات الدوري عليه وسيشهد حراكا رياضيا كبيرا وقد ثمنت الأندية الكرمية واللاعبين والجماهيرخطوات اللواء الرجوب في دعم وإخراج ملعب الشهيد جمال غانم من جميع النوحي وإعطائه التعليمات لإنجازه لينعم الكرميين برياضة عالية المستوى.

كما وأكد علاء حالوب بأن اللواء جبريل الرجوب سيفتتح ملعب الشهيد جمال غانم رسميا في إعلان لاحق عن لقاء سيحدد فيما بعد لفريقين بشكل رسمي .

من جهة ثانية ناشد حالوب الأندية الكرمية والجماهير العاشقة للحفاظ على هذه المنشاة الكرمية الهامة والتي تمنح شبابنا الرياضي المتنفس الوحيد لهم وضرورة الأهتمام بمنشآته وعدم العبث فيها وكذلك أن يكونوا على قدر المسؤولية خاصة بأن هذه الإنجاز الهام لهو مصدر هام للمحافظة من جميع النواحي والعمل معا كفريق واحد للإبقاء عليه بحلته ونظافته .

هذا ومن المتوقع إن يكون هناك برنامج خاص سُيعد لاحقا ً لأندية المحافظة والفرق الأخرى للتدريب واللعب عليه ضمن مباريات رسمية لاحقاً .

وسادت الفرحة والسعادة أبناء محافظة طولكرم على هذه اللوحة الخضراء لملعب الشهيد جمال غانم الذي بات تواق للعب عليه وعودة جماهيره الكرمية من جديد وأعتبرت ههذ اللوحة بمثابة هدية لرياضيي طولكرم للبدء بالعودة للصعود نحو القمة بعد عودة ملعبهم ليصعدوا ويكونوا بمصاف دوري المحترفين كما كانوا اسود الشمال .