وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع بين ادارتي الشباب والظاهرية

نشر بتاريخ: 12/10/2012 ( آخر تحديث: 12/10/2012 الساعة: 17:30 )
الخليل - معا - ?استقبلت الهيئه الإدارية لنادي شباب الخليل الرياضي مساء أمس نظراؤهم من الهيئه الإدارية لنادي شباب الظاهرية في مقر النادي القديم وبحضور عضو إتحاد الكرة الفلسطيني صلاح الجعبري وعن الأجهزة الأمنية حضر النقيب منذر الأفندي من الشرطة الخاصه والسيد محمد فرج الله من عمليات الشرطة ومسئول أمن الملاعب السيد راجح أبو شرخ.

وقد تطرق المجتمعون الى مباراة اليوم والتي تجمع فريقي العميد والغزلان وحساسية المباراة كونها تجمع ما بين أكبر قاعدتين جماهريتين على مستوى الوطن بالإضافة لكونها مباراة ديربي تجمع ما بين سكان المحافظة الواحده.

حيث اتفق الجميع على ان يعملوا جاهدين لإخراج المباراة بأجمل صورة تعكس الصورة المشرّفه للرياضة الفلسطينية بشكل عام والرياضة الخليلية بشكل خاص .

وحيث تم الإتفاق مع مندوبي الاجهزة الامنية ورابطة المشجعين من كلا الناديين على امور تتعلق بسلامة الجماهير وتنظيم دخول الجماهير للمدرجات وقد تم تخصيص ساحة مدرسة الحسين لسيارات الأشقاء من جمهور ومشجعي نادي شباب الظاهرية وأيضا تم ترتيب عدة أمور اخرى مع الاجهزة الامنية لضمان خروج المباراة بأبهى صورة رياضية.

وقد تمنى النقيب الافندي بأن تخرج المباراة بأجمل صورة وكما حذّر بالوقت نفسه بأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من يحاول إثارة المشاكل داخل وخارج مدرجّات الملعب.

وبالنسبة للمنصة الرئيسية vip فقد تم الاتفاق على السماح لكل نادي بدخول 15 شخص للمنصة ومن ضمنهم اعضاء مجلس الادارة .

بدوره تحدّث عضو اتحاد الكرة الفلسطيني صلاح الجعبري وحذّر بأن أي جمهور يقوم بافتعال المشاكل أو بالشتم والألفاظ الغير لائقه أو إلقاء عبوات داخل الملعب سيقوم الإتحاد بمضاعفة العقوبات عليه ومن العقوبات حرمان الجمهور من مرافقة الفريق لأكثر من مباراة وأيضا نقل أكثر من مباراة بيتية إلى ملاعب خارجيه.
وبنهاية الاجتماع تعهدت كلا الادارتين وبشكل خطّي ورسمي للإتحاد بان تخرج المباراة نظيفة وبدون مشاكل والسيطره على تصرفات الجماهير.