وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قادة المجموعات الكشفية بنابلس تعقد اجتماعا لها في مركز بلاطة

نشر بتاريخ: 13/10/2012 ( آخر تحديث: 13/10/2012 الساعة: 12:43 )
نابلس - معا - إعلام مفوضية نابلس - عقدت المجموعات الكشفية التابعة لمفوضية الكشافة والمرشدات بنابلس اجتماعاً لها في مركز شباب بلاطة . والذي دعت اليه مفوضية الكشافة والمرشدات في المحافظة من أجل ترتيب برنامج للأنشطة والفعاليات بمناسبة الاسبوع الوطني للشباب الفلسطيني .

وفي بداية الاجتماع رحب القائد عماد الدين اشتيوي قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة بحضور قادة المجموعات والذي أكد على أهمية مثل هذه اللقاءات بين قادة المجموعات من أجل تبادل الخبرات والتجارب ، ورفع مستوى الأداء بالمراحل الكشفية ، وتقوية الروابط بين المجموعات الكشفية .

ومن ثم بدأت مناقشة النقاط المدرجة على جدول أعمال اللقاء الذي حضره من المجموعات المشاركة (كشافة ومرشدات العربي المسيحي، مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات، مرشدات زهرة المدائن التابعة لنادي شباب نابلس ،عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية، مرشدات الصداقة التابعة لجمعية بيت الصداقة الفلسطيني، مرشدات أكاليل التابعة لجمعية الفتيات المبدعات، مجموعة كشافة ومرشدات العودة التابعة لنادي جبل النار، مجموعة كشافة المدرسة الاسلامية التابعة لجمعية التضامن) .

وأكد المجتمعون على أن الفعاليات ستكون ذات أهمية ونوعية للاحتفال باليوم الوطني لتعزيز دور الكشافة وأنها ستعمل بروح الفريق الواحد بين أبناء المجموعات لإنجاح الاسبوع الوطني للشباب الفلسطيني .