وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الدولي للدراجات النارية يعتمد فلسطين عضوا دائما

نشر بتاريخ: 13/10/2012 ( آخر تحديث: 13/10/2012 الساعة: 12:49 )
عمان - معا - محمد ابو عرام -على هامش رالي الاردن الدولي لعام 2012، وخلال سلسلة الاجتماعات المكثفة التي عقدها خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية مع رؤساء الاتحادات العربية لرياضة السيارات، تلقى الاتحاد الفلسطيني خبرا سارا يفيد بقبول الاتحاد الفلسطيني عضوا دائما في الجمعية العمومية لاتحاد الدراجات النارية.

فخلال اجتماع قدورة مع ناصر بن خليفة العطية نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية ورئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، للتباحث في سبل الدعم والشراكة.

أعلن العطية قبول الاتحاد الدولي عضوية الاتحاد الفلسطيني في الجمعية العمومية لاتحاد الدراجات النارية، واستعداد الاتحاد الدولي لتقديم كل سبل الدعم للاتحاد الفلسطيني في سبيل رفع شأن اللعبة في فلسطين.
كما أبدى عطية كامل الاستعداد من قبل الاتحاد القطري لاستضافة متسابق فلسطيني في قطر لمعسكر تدريبي شامل.

وعلى الفور هاتف قدورة اللواء جبريل الرجوب وأبلغه بالقرار، والذي بدورة بارك على هذا الانجاز واعتبره رصيد ايجابي في سجل اتحاد رياضة السيارات.

كما تلقى قدورة اتصالاً هاتفيا من الدكتور محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات يبارك للاتحاد الفلسطيني بالعضوية، واتصالاً أخر من المهندس مشعل السديري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد العربي للدراجات النارية مهنئا ومباركا بالعضوية.

وتلقى ايضا اتصالا هاتفيا من عيسى حمزة رئيس النادي الكويتي الدولي للسيارات والدراجات النارية ومن عمر زعرور رئيس نادي الدراجات النارية الملكي الأردني.

وبرقية تهنئة من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للاتحاد الفلسطيني بالعضوية
وخلال الاجتماعات وجه قدورة دعوة الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية لرؤساء الاتحادات العربية لزيارة فلسطين خلال حضور جون تود رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات خلال الفترة 30 الى 31 أكتوبر القادم.

وقد اعتمد الاتحاد الدولي للدراجات النارية عضوية فلسطين خلال الاجتماع الأخير الذي عقد في جنيف يوم 10/10/2012.
وحظيت فلسطين بأغلبية أصوات الأعضاء، بعد ان تم إدراج الرسالة الموجهة من خالد قدورة للاتحاد الدولي وتم مناقشتها واعتماد كل ما قدم في الرسالة خلال الاجتماع.

وأكد قدورة بأن اعتماد فلسطين جاء بعد حراك غير مسبوق من قيل الاتحاد الفلسطيني وبعد سلسلة الرسائل التي وجهت لرؤساء الاتحادات في جميع دول العالم.

وبين قدورة بأن الاتحاد الفلسطيني سيعمل على استثمار الحراك الدولي خاصة حلال حضوره لاجتماع الجمعية العمومية في موناكو خلال شهر كانون أول القادم خاصة خلال الكلمة التي سيلقيها خلال جلسة الجمعية العمومية التي ستسبق حضوره لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لرياضة السيارات في اسطنبول.