وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لصان يسطيان على محل للذهب وسط الخليل

نشر بتاريخ: 13/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 08:09 )
الخليل- معا - تمكن لصان من السطو على محل لبيع الذهب في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل وسرقة كمية من الذهب، وحاول صاحب المحل وبعض المواطنين وأفراد الشرطة الامساك باللص الرئيسي الا أنه لاذ بالفرار الى المنطقة الخاضعة للسيطرة الامنية الاسرائيلية، وكان اللص كلما حاول مطاردوه الامساك به يلقي كمية من الذهب على الأرض لالهائهم.

مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض، قال لمراسلنا: تمكنا من القاء القبض على أحد اللصين ولاذ الثاني بالفرار الى المنطقة الخاضعة للسيطرة الامنية الاسرائيلية وهو معروف لدينا، وجار متابتعه لالقاء القبض عليه وتقديمهما للعدالة.

وأضاف: "فر اللص الرئيسي باتجاه سيارة كانت تنتظره، حيث كان اللص الثاني في انتظاره وتمكنت الشرطة من محاصرة السيارة والقاء القبض على أحدهما، واعادة جزء كبير من الذهب الى صاحبه".

وقال عابدين عابدين صاحب محل المجوهرات، بأنه وخلال قيامه عند الثامنة من صباح اليوم، بفتح محله، هاجمه لص وقام بسرقة كرتونة بداخلها كمية من الذهب، وحصل عراك بالايدي أدى لاصابته في رأسه، وتمكن اللص من الفرار، مؤكدا انه يعرف هوية اللص وقام باخبار الشرطة عنه.

وأضاف عابدين: "طاردت اللص خارج المحل وفي منطقة باب الزاوية وأنا أصيح لص سرق مجوهراتي، فقام مواطنون بمطارته معي وتبعهم أحد أفراد الشرطة، لكنه تمكن من الفرار".

من جانبه، وقال المواطن عطا يغمور وهو شاهد عيان: "شاهدت صاحب المحل وهو يصيح، فطاردت اللص وتمكنا من الامساك به، الا أنه أشهر سكينا في وجهنا وافلتناه بعد أن قام بالقاء كمية من الذهب على الأرض، فسارعت لالتقاط الذهب وهربت باتجاه سيارة الشرطة وسلمتهم الذهب وبدورهم قاموا بتسليمها لصاحب المحل".