وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفارجه: البيرة كان افضل من الهلال الريحاوي

نشر بتاريخ: 13/10/2012 ( آخر تحديث: 13/10/2012 الساعة: 20:31 )
اريحا- معا - رضوان مرار - قال الكابتن ماهر مفارجه المدير الفني لفريق مؤسسة اليبرة ان فريقه كان يستحق الخروج الفوز على هلال اريحا وحصد النقاط الثلاث، لولا بعض الاخطاء التي وقع بها بعض اللاعبين وعدم استغلال الفرص الضائعة العديدة التي سنحت لهم خلال شوطي المباراة، اضافة الى الرعونة في التهديف.

جاءت تصريحات مفارجه عقب انتهاء لقاء فريقه وهلال اريحا يوم الجمعة ضمن منافسات الاسبوع السادس لدوري "جوال" للمحترفين حيث انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين.

وأضاف مفارجه ان البيرة لعب برجولة وبطريقة هجومية لحسم الموقف مبكراً، وعدم اعطاء لاعبي الهلال المساحات المناسبة لبناء الهجمات المرتدة والمعاكسة.

وعن فريق الهلال، قال مفارجه: ان الهلال الريحاوي، فريق كبير ومن الفرق العريقة والمميزة على صعيد كرة القدم الفلسطينية، لكنه يحتاج الى جهد كبير للخروج من الازمة الحالية.

وعن تأثير ارضية الملعب على لاعبي البيره في اللقاء الذي جرى على استاد اريحا ؟، اوضح المدير الفني للبيره، "لا شك الاختلاف والتأثير واضح بين الملاعب المفروشة بعشب طبيعي والأخرى بعشب صناعي، وكل واحد منهما له مميزاته وسيئاته بالنسبة للاعبين، من حيث التدريب وإجراء اللقاءات المختلفة عليه، وأرضية استاد أريحا، لا شك انها اثرت على لاعبي وحدّت من قدراتهم وإمكاناتهم الفنية والبدنية، مما ساعد فريق اريحا على اقتناص هدف التعادل، وخروج الفريقين بنقطة واحدة لكل منهما.