وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة السرية لكرة السلة 99 "الصواعق"بتتويج السرية باللقب

نشر بتاريخ: 14/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 17:53 )
رام الله – معا - الناطق الإعلامي - توج فريق سرية رام الله الأولى بطلاً لبطولة السرية السلوية لمواليد عام 99 "الصاعقة" بعد فوزه بجميع مبارياته في البطولة التي نظمت على صالة السرية بمشاركة 5 فرق ، هي سرية رام الله المنظم - أورثوذكسي رام الله – أورثوذكسي ثقافي بيت ساحور – العمل الكاثوليكي – بيرزيت .

ويعتبر هذا اللقب هو ثامن ألقاب سرية رام الله الأولى هذا الموسم ، بعدما سيطر على كافة البطولات بطولها وعرضها وبكافة فئاتها ، ليتصدر هرم كرة السلة البرتقالية الفلسطينية .

واستطاع فريق السرية أن يقلب الطاولة على جميع الفرق من خلال الأداء الجميل والفنيات العالية التي يتمتع بها اللاعبون كما كان للمدرب سليم الحصري دور مهم في هذا الانجاز الذي تحقق للفريق، فيما قدم فريق أورثوذكسي رام الله مباريات قوية واستحق الحصول على المركز الثاني .

واستحق بيرزيت المركز الثالث بعد تخطيه لبيت ساحور والعمل الكاثوليكي ، رغم حداثة عهد الفريق ، فيما يحسب للعمل الكاثوليكي مشاركته بفريق ناشئ من مواليد 2002 .

وأقيمت مباريات البطولة في يوم واحد ، وانطلقت في تمام الساعة 10 صباحاً ، وشهدت إجراء 10 مباريات ، لتختتم في تمام الساعة 8 مساءً ، بحضور جماهير كبير من أهالي اللاعبين والمتابعين لكرة السلة والفئات الناشئة .

نتائج مباريات البطولة ...
فوز سرية رام الله على أورثوذكسي ثقافي بيت ساحور 32 مقابل 11 .
فوز أورثوذكسي رام الله على العمل الكاثوليكي 42 مقابل 18 .
فوز بيرزيت على أورثوذكسي ثقافي بيت ساحور 19 مقابل 12 .
فوز أورثوذكسي رام الله على ثقافي بيت ساحور 47 مقابل 5 .
فوز سرية رام الله على العمل الكاثوليكي 32 مقابل 19 .
فوز بيرزيت على العمل الكاثوليكي 24 مقابل 11 .
فوز أورثوذكسي رام الله على على بيرزيت 23 مقابل 12 .
فوز أورثوذكسي ثقافي بيت ساحور على العمل الكاثوليكي 37 مقابل 10 .
فوز سرية رام الله على بيرزيت 40 مقابل 15 .

المباراة النهائية ...
وجمعت المباراة النهائية "ديربي رام الله" ، بين السرية والأورثوذكسي ، في إعادة للحلقة النهائية من بطولة الشعلة الأخيرة التي توج بها السرية كذلك ، واستطاع الأخير تحقيق الفوز بسهولةبنتيجة 44 مقابل 23 .
وفي ختام البطولة توج رئيس مجلس الادارة فايق خوري ونائب الرئيس جاد قندح فريقي السرية والأورثوذكسي .
سليم الحصري ...
مدرب سرية رام اللهسليم الحصري بارك لناديهالفوز في اللقب ، مشيداً بفرق البطولة المشاركة وبتنظيم البطولة المميز ، ولافتاً إلى أهمية الاهتمام بالفئات العمرية الناشئة لكي تكون رادفاً دائماً للفرق الأولى .