وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعة : كأس فلسطين للسباحة

نشر بتاريخ: 14/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 21:33 )
القدس - معا - سامر العزة- اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم أن بطولة كأس فلسطين لهذا العام ستقام في موعدها المحدد يوم الجمعة 19/10/2012 بمسبح جمعية الشبان المسيحية في بيت ساحور تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وبتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للسباحة وباشراف لجنة الحكام المركزية في الاتحاد.

وسيقوم الاتحاد بتطبيق قوانين ولوائح الاتحاد الدولي للسباحة Fina لكلا الجنسين في البطولة والتي ستكون لمسافة 50 مترا في جميع انواع السباحات الاربع (الظهر والصدر والحرة والفراشة) وعلى المشاركين التقيد بقوانين اللجنة المنظمة للبطولة وان يكونوا لائقين من الناحية الصحية.

واشار زلوم الى ان الفئات المشاركة في البطولة ستكون من مواليد 1996 فما دون ومن مواليد 1997 حتى 2003 فما فوق، علما بانه لن يسمح لاي سباح بالمشاركة في البطولة اذا لم يكن بحوزته بطاقته الممغنطة سارية المفعول وعلى الاندية المشاركة تزويد الاتحاد باسماء السباحين المشاركين في البطولة في موعد اقصاه مع تحديد السابقات المنوي المشاركة بها ولايحق للنادي ترشيح اكثر من لاعبين اثنين لكل سباق.

وعلى جميع المشاركين التجمع في تمام الساعة الثامنة صباحا للاحماء والتسجيل وستبدأ السباقات في تمام الساعة التاسعة صباحا، علما بأن رسوم الاشتراك هي 15 شيكل لكل قفزة، وستحسب النقاط على الشكل التالي: المركز الاول 5 نقاط والثاني 3 نقاط والثالث نقطة واحدة، ولا يوجد اعادة للقفزات الخاطئة.

وسيتم توزيع الكؤوس على اصحاب المراكز الثلاثة الاولى في البطولة وسيكون حضور المدعوين والشخصيات في تمام الساعة الخامسة مساء لتكريم وتتويج السباحين .