وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعادة انتخاب داوود متولي رئيسا لاتحاد غرب اسيا للمبارزة

نشر بتاريخ: 15/10/2012 ( آخر تحديث: 15/10/2012 الساعة: 16:27 )
رام الله- معا- احتفظ داوود المتولي رئيس اتحاد المبارزة الفلسطيني برئاسة اتحاد غرب اسيا للعبة بعدما اعيد انتخابه لاربع سنوات مقبلة"2012-2016" على هامش اجتماع الاتحاد الذي عقد بالكويت بحضور جميع اعضاء الهيئة العامة.

وفي بداية الاجتماع تم قراءة التقريرين المالي والاداري واعتمادهما ثم تم تشكيل لجنة لتعديل القانون وتضم داوود المتولي وشاكر السناسيري وحكم الخالدي وزياد محمد ، ثم جرت عملية الانتخابات وفاز الكويتي شاكر السناسيري والقطري صالح الحميدي والايراني فضل الله زادة بمنصبي نائب الرئيس والاردني حكم الخالدي بمنصب الامين العام للاتحاد، كما تم تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد من ثمانية اعضاء وهم داوود المتولي وشاكر السناسيري وصالح الحميدي وفضل الله زادة وجاسم الدوسري من البحرين واحمد الرفاعي من سوريا وسهيل سعد من لبنان وعادل فاضل من العراق .
|192349|
وقال داوود المتولي بعيد انتخابه رئيسا للمرة الثانية على التوالي ان اتحاد غرب اسيا للعبة وضع خطة طموحة للارتقاء باللعبة في جميع الدول الاعضاء من خلال اقامة العديد من البطولات للجنسين ولجميع الفئات العمرية، مشيدا بالتعاون المميز من جميع الاعضاء وبالاستضافة الكريمة من الاتحاد الكويتي للمبارزة.

واضاف المتولي بان الاجتماع كان ناجحا بدليل اقرار تنظيم اربع بطولات للعام المقبل ،اثنتان في ايران وواحدة في لبنان وواحدة في لبنان وهو الامر الذي يحدث للمرة الاولى في تاريخ الاتحاد مقدما شكره لجميع الاتحادات التي وافقت على تنظيم البطولات.

وقرر المجتمعون اقامة بطولة غرب اسيا الاولى للاندية التي سيستضيفها نادي اليرموك الكويتي في شهر كانون اول المقبل كما تم اعتماد بطولة عرب اسيا للبراعم في لبنان بنفس الشهر.

كم تم اقرار تنظيم دورتين تدريبيتين للحكام والمدربين التابعين للدول الاعضاء واللتين ستقامان في الاردن والعراق.