وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية شرق غزة تطلق حملة دعوية لمعالجة سلوكيات الطلبة

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 08:53 )
غزة - معا - أطلقت الكتلة الإسلامية بالمدارس الثانوية بمنطقة شرق غزة حملة دعوية جديدة بعنوان :"الجمال مش بالمظهر الجمال بحسن الجوهر" والتي تعالج ما وصفته ببعض السلوكيات الخاطئة عند الطلاب بمشاركة عدد من الدعاة ومئات الطلاب في مدارس المنطقة.

وأوضح محمد اسليم أن هذه الحملة تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة "الرجولة مواقف مش شوية شعر واقف " والتي شملت على الدروس الدينية وتعليق البوسترات وتوزيع المطويات الخاصة بهذا الجانب الذي بدء يتلاشى من الحياة التعليمية لطلاب المنطقة والمناطق الأخرى.

وأشار اسليم أن الحملة تستمر لمدة أسبوع كامل يتم خلاله استضافة الدعاة بشكل يومي في طابور الصباح إضافة إلى تعليق البوسترات الدعوية وتوزيعها على الطلاب منوها أن الحملة ستنظم في عدد من المدارس في البداية ومن ثم تعميمها على باقي المدارس للاستفادة من التعديلات في المرحلة الأولى من إطلاق الحملة.

بدورهم وجه مدراء المدارس واعضاء الهيئة التدريسية شكرهم العميق للأنشطة النوعية والمتميزة التي تنظمها الكتلة الإسلامية بالمدارس بعد مشاهدة التغيير الحاصل من أثر هذه الحملات الدعوية والتي تدل على الهدف الذي تسعى الكتلة الاسلامية من خلاله إنشاء جيل طلابي اسلامي فريد.

يذكر أن الكتلة الإسلامية أنهت حملتها الدعوية الرجولة مواقف مش شوية شعر واقف بالمدراس الإعدادية والتي استطاعت من خلالها التأثير بعدد كبير من الطلاب بعد اجراء استطلاع والحديث مع الطلاب أصحاب السلوك الخاطئ.