وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام الحكم المحلي يقوم بجولة تفقدية للهيئات المحلية في سلفيت

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 09:04 )
سلفيت- معا- قام مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد بجولة تفقدية لعدد من الهيئات المحلية في القاطع الغربي من المحافظة شملت بلديات دير بلوط ورافات ودير استيا وبديا.

ففي بلدية دير بلوط اطلع سعيد على سير العمل في البلدية ودوائرها المختلفة حيث التقى رئيس البلدية السيدة ريم السلخي وموظفي البلدية واطلع منهم مباشرة على العقبات التي تواجه سير العمل.

وقام السيد سعيد يرافقه رئيسة البلدية بالكشف على بعض المشاكل بهدف ايجاد الحلول المتاسبة لها حيث اعطى السيد سعيد توجيهاته لرئيس البلدية بالية العمل وسبل مواجه المشاكل التي قد تواجه البلدية.

واستكمل السيد سعيد جولته بزيارة الى قرية رافات حيث تابع عن كثب موضوع الابنية المخالفة في القرية حيث قام بتوجيه عدد من الاخطارات للمخالفين.

وكذلك استكمل مدير عام الحكم المحلي زيارته باتجاه بلدية بديا حيث التقى رئيس البلدية السيد عفيف طه واستمع منه الى سير العمل في البلدية ومن ثم انضم الى الاجتماع مدير شرطة بديا الرائد جمال دريدي ومدير المرور في شرطة سلفيت حيث تابعوا عن كثب ايجاد مكان ملائم لنقل محول كهرباء من مكانه من اجل عدم خلق مشكلة مرورية واجتماعية في البلدة.

وقام سعيد بجولة ميدانية الى بلدة دير استيا حيث التقى رئيس البلدية وعدد من الموظفين واستمع منهم لسير العمل وكذلك وضع الحلول لبعض مشاكل التنظيم والبناء قي البلدة واعطى توجيهاته للبلدية بضرورة تقديم افضل الخدمات للمواطن وضرورة تعزيز صموده.

وقد عبر رؤساء البلديات عن ارتياحهم وسعادتهم لزيارة مدير عام الحكم المحلي للبلديات والهيئات المحلية خاصة انها تاتي من خلال المتابعة المباشرة للمشاكل التي تعاني منها الهيئات المحلية وكذلك انها تاتي في سياق التوجيهات المناسبة من قبل الحكم المحلي للهيئات المحلية.