وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الموظفين يصعد الى نهائي بطولة الغوث الكروية

نشر بتاريخ: 16/10/2012 ( آخر تحديث: 16/10/2012 الساعة: 10:25 )
عمان- معا- محمد زقوت- صعد فريق نادي اتحاد الموظفين بوكالة الغوث بغزة الى نهائي البطولة الكروية التي ينظمها مكتب رئاسة الوكالة بالعاصمة الأردنية عمان بعد تعادله امام فريق جنوب عمان في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب كلية وادي السير بوسط عمان.

تقدم فريق عمان بالهدف الاول في الدقيقة السابعة عن طريق نجمه انس عيد وبعد الهدف بسط فريق موظفي غزة سيطرته على اللقاء واضاع عدة فرص سانحة للتسجيل عن طريق لاعبيه رافت ابو عيدة ومحمد ابو شرخ لينتهي الشوط الاول بتقدم جنوب عمان بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عزز لاعب جنوب عمان انس عيد النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة ليرفع رصيده الى 5 اهداف في صدارة هدافي البطولة قبل ان ينتفض لاعبو موظفي غزة المباراة ويهددوا مرمى جنوب عمان بعدة فرص ابرزها تسديدة اياد ابو ظاهر التى صدتها العارضة وكرة نبيل المقيد التى اصطدمت بالقائم واثمر هذا الضغط عن تقليص موظفي غزة النتيجة عن طريق اللاعب ايهاب الدواهيدي في الدقيقة العاشرة قبل ان يعود نفس اللاعب ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة.

وبهذا التعادل صعد فريق موظفي غزة الى نهائي البطولة بعدما رفع رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة الاولى وبنفس رصيد فريق جنوب عمان لكن فارق الاهداف صب في مصلحة فريق موظفي غزة.

وفي المباراة الثانية وضمن منافسات المجموعة الثانية فاز فريق اربد على فريق الزرقاء بهدفين نظيفين.

وليرفع فريق اربد رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة ليصعد للمباراة النهائية للبطولة لملاقاة فريق نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث بغزة اليوم الثلاثاء على ملعب الراية وسط عمان في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت عمان.