وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوطنية" تطلق حملة ضخمة تشمل الملايين من الجوائز لمشتركيها

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 21/10/2012 الساعة: 11:54 )
رام الله- معا- أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين من مقرها بمدينة البيرة، عن حملة خاصة وضخمة لمشتركيها الحاليين والجدد بعنوان "مع كل شحنة جائزة"، وذلك بتقديم ثلاث جوائز لكل مشترك من نظام الدفع المسبق لدى شحن رصيده ومن ثم الاتصال المجاني على *555
بعد اتمام عملية الشحن، ولربح الجائزة الثانية والثالثة يستطيع المشترك أن يشحن رصيده مرة أخرى والاتصال على *555# وستصلهم رسالة تهنئة تعلمهم بالجائزة التي ربحوها".

وأضاف عتّيلي : "أما بخصوص استلام الجوائز العينية فيمكن للمشتركين الرابحين التوجه إلى أقرب معرض للوطنية موبايل بعد ثلاثة أيام من تاريخ الربح واستلام الجوائز فوراً، خلال الحملة الممتدة حتى تاريخ 17-11-2012".

ومن الجدير ذكره بأن هذه الحملة الكبيرة تتزامن مع احتفالات الوطنية موبايل بانطلاقتها الثالثة وحلول عيد الأضحى المبارك، بحيث تقدمها الوطنية موبايل لمشتركيها لمشاركتهم هذه المناسبات السعيدة.

هذا وقدمت الوطنية موبايل الكثير من الحملات المماثلة مثل حملة "الك عنا جائزة" وحملة "5000 شيكل اسبوعياً لخمسة أشخاص ضمن حملة النصف مليون"، وحملة "كلنا وطنية كلنا ربحانين" التي أعلنت خلالها أسماء الرابحين في ثلاث شقق، وغيرها العديد من الجوائز والحملات التي تستهدف جميع مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد.