وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهباش يتفقد سكن حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 13:46 )
مكة المكرمة- معا- تفقد وزير الاوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش وحاتم قاضي وكيل وزارة الحج السعودية بعد منتصف ليل يوم امس مقر سكن حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين لأهالي الشهداء والأسرى الفلسطينيين للمحافظات الشمالية والجنوبية.

ويتوزع مقر السكن على ثلاثة فنادق في منطقة بطحاء قريش قرب غار ثور في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، حيث تضم هذه المساكن المميزة صالات للراحة وغرف مزودة بكل الخدمات مع وجبات متوفرة كبوفية مفتوح وتوافر المواصلات من والى الحرم المكي و مصلى و اماكن لاستراحة الحجاج.

واوضح قاضي ان "لضيوف الرحمن ميزة خاصة، لذلك سنقدم لهم افضل الخدمات وكلنا في خدمة حجاج الرحمن الذين نحن سعداء بوجودهم في بيت الله وسنعمل على توفير افضل سبل الراحة لهم، لان هذه الفئة من الحجاج لهم مكان عظيم عندنا".

من جانبه بين الوزير الهباش انه لابد من التقدم بالشكر للملك على هذه اللفتة باستضافة حجاجنا وندعو الله ان يحفظه وبلاده، حيث شاهدنا اليوم خلال الجولة التفقدية الاستعدادات المميزة لاستقبال الضيوف.

وتقدم الهباش، باسم الرئيس محمود عباس وباسم الشعب الفلسطيني، بالشكر والاعتزاز والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على هذه المكرمة التي كان لها أبلغ الأثر في التخفيف من مصاب وآلام أهالي الشهداء والأسرى.