وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطاولة يجتمع الجمعة برام الله

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 14:11 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة- يحتضن نادي ارثودكسي رام الله اجتماع هام لاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يوم الجمعة الساعة التاسعة والنصف.

وسيناقش اتحاد اللعبة في الوطن الكتب الواردة التي وردت الى امانة سر الاتحاد والتي تتعلق بآليات وتعليمات الانتخابات.

رضوان الشريف: لم اقرر بعد خوض انتخابات اتحاد الطاولة
وصرح رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بأنه لم يقرر بعد خوض الانتخابات المقررة موعدها والمقررة من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية حتى دراسة الظروفه الخاصة والعمل لأن مسئولية خوض الانتخابات وتحمل المسئولية ليس بالأمر السهل، كما انه يعتبر هذا الامر تكليف وطني خالص وان يكون العمل خالصا لوجه لله قبل كل شيء، وان حمل الامانه من اصعب ما يمكن ان يتحمله الانسان.

وأشار الشريف "ان مشاركتي في انتخابات الطاولة الماضية جاءت لعشقي للعبه وبعد الغيره الوطنية التي غلفت وطوقتني وخاصة بعد مشاركاتي الخارجية ومقارنة فلسطين بالدول الاخرى وبإمكاننا ان نكون.

وأضاف الشريف بأنه يأمل ان تفرز الانتخابات المقرره أعضاء قادرين على تحمل المسئولية الوطنية وإدارة قادرة على الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني للوصول الاهداف الوطنية التي رسمتها القياده الرياضية ممثلة اللواء القائد جبريل الرجوب امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وقد سار اتحاد الطاولة وفق هذه التوجيهات.

وأضاف الشريف اننا نحترم كل من يرغب في خوض الانتخابات من اجل فلسطين والعمل من اجل الدفاع عن سمعتها بكل اخلاص والمشاركة الفاعلة في حمل الهموم والأعباء من اجل الوطن ونحن نقدر وسنتعاون معهم ونمد ايدينا لهم وندعم كل من يجعل فلسطين هي الهدف حتى تعلو وتنافس.

وتمنى الشريف لكل من يرغب في خدمة الوطن التوفيق والنجاح.