وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنظيم سباق الدرجات الهوائية الاول في رام الله

نشر بتاريخ: 17/10/2012 ( آخر تحديث: 17/10/2012 الساعة: 18:44 )
رام الله - معا - منتدى شارك الشبابي - نظم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني في منتدى شارك الشبابي، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، سباق لدراجات الهوائية الأول في رام الله، بمشاركة 56 متسابق من كلا الجنسين في الفئة العمرية 10 – 16 سنة، وفي المرحلة الاولى من السباق فاز كل من: عامر نواف حجازي، كرم محمود قراعين، محمد ديب حداد، بهاء محمد درس، وسام خالد درس، عمر فؤاد عاصي، قيس وائل العاتي، أيمن نظمي عوض، محمد طهبوب، وفي المرحلة الثانية فاز كل من: نديب وهبي عيد، محمد رضوان عاصي، أيمن نصار، محمد شرقاوي، بهاء أبو شوشة، حمزة جمال عبد القادر، بشير عزات دريدي، محمد نائل، كامل احمد.

وفي اعقاب ذلك تم تكريم الفائزين من قبل مدير برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني في منتدى شارك الشبابي وسام شويكي، وممثل برنامج الامم المتحدة الانمائي نادر عطا، بتوزيع الميداليات والكؤوس عليهم.
|192541|
وافاد الشويكي بان الدراجين انطلقوا من ساحة الامم مقابل شارع نابلس وحي الشرطة الى دوار حبوب بالقرب من رئاسة الوزراء وانتهى في كلية فلسطين التقنية بالماصيون في رام الله، مشيدا بدور افراد الشرطة والمتطوعون في انجاح هذا الحدث الرياضي الاول، والذي يأتي ضمن نشاطات برنامج الرياضة الشبابي الفلسطيني من اجل اعداد جيل رياضي قادر ومؤهل لتمثيل فلسطين مستقبلا في العديد من الرياضات وتنظيم برامج مختلفة في محافظات الوطن خلال هذه السنة.

بدوره وعد عطا بتنظيم المزيد من السباقات والنشاطات التابعة للبرنامج في المرحلة القادمة، مثمنا عاليا دور شرطة المرور والرائد منصور دراغمة وطواقمة التي عملت على انجاح السباق في جميع مراحله من خلال تنظيم حركة السير في الشوارع، واشاد كذلك بدور كلية فلسطين التقنية للبنات على استقبالها المتسابقين.
|192542|
من جهته عبر المتسابق محمد ابو صيام عن سعادته بالمشاركة في السباق رغم عدم فوزه، الا انه ابدى امتنانه الكبير للمنظمين كونه النشاط الاول في مدينة رام الله ما اتاح له الفرصة بالتجربة.

بينما اعرب الدراج كرم قراعين عن سعادته لفوزه في المركز الثاني رغم تجربته الاولى في مثل هذه السباقات، مطالبا المجتمع المحلي اتاحة الفرصة بتوفير مساحة رياضية اكبر للشباب.

أما المتطوعة فرح براهمة فعبرت عن فخرها بالمشاركة في تنظيم هذا السباق في جميع مراحله، معتبرة ان لهذا العمل اهداف رياضية واجتماعية كبيرة .

|192543|